الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 21:02

فعاليات يوم الأعمال الخيرية في مدارس وروضات قرى بسمة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 17/03/16 17:25,  حُتلن: 18:19

أقيمت فعاليات وبرامج ترفيهية عديدة في جميع البساتين والروضات في قرى بسمة وعددها 27

نظم مجلس محلي بسمة في الأيام الاخيرة الكثير من المشاريع والبرامج والأعمال الخيرية، حيث كانت ذروة هذه الأعمال في يوم أول أمس الثلاثاء فقد شارك في هذا اليوم جميع المدارس والهيئات المختلفة الأخرى في قرى بسمة.


خلال الفعاليات

ومن أهم المشاريع والفعاليات التي تمّ انجازها حتى اليوم نخص بالذكر: السفر الى مستشفى لفنشتين (לוינשטין) في رعنانا وزيارة الأولاد المرضى في قسم التربية والتأهيل وقد تم ترتيب هذه الزيارة من قبل المركزة الاجتماعية فاتنة عقل من مدرسة عين السهلة والمرشدة رانية كبها، تنظيف وصيانة الملعب البلدي في برطعة بإشراف الأستاذ ذياب كبها من مدرسة برطعة الثانوية، تنظيف وصيانة المقبرة في برطعة بإشراف مغيرة وعمر كبها، تجميع ملابس وتوزيعها لذوي الحاجات بإشراف رانية، إخلاص وموعد كبها، توزيع طرود غذائية وهدايا بإشراف المعلمات سهى مدلج وجيهان معروف من مدرسة برطعة الاعدادية، تنظيف وصيانة المقبرة في عين السهلة بإشراف الأساتذة مصطفى ومحمد كبها، تنظيف وصيانة المقبرة في معاوية بإشراف الأستاذ عماد اغبارية مدير مدرسة معاوية الابتدائية.

هذا وقد أقيمت فعاليات وبرامج ترفيهية عديدة في جميع البساتين والروضات في قرى بسمة وعددها 27، وقد تألقت في هذه الفعاليات فرقة ملاك الطفولة بإشراف مديرة الفرقة ملاك سامي كبها التي تطوّعت في تنظيم وتفعيل هذه الفعاليات الترفيهية الخاصة بالأطفال. وبسبب الأحوال الجوية الماطرة تم تأجيل بعض المشاريع إلى الأسبوع القادم.

من أهم هذه المشاريع نخص بالذكر، مشروع الحديقة البلدية و"منتزه النزازات" في برطعة، حديقة نادي الشبيبة في عين السهلة وحديقة المدرسة الشاملة في معاوية. وتقدم المربي رائد كبها رئيس مجلس بسمة المحلي بالشكر الجزيل لكل من قام وساهم وشارك في هذه الأعمال المفيدة والهادفة وتمنى كذلك أن تعم قيم الخير والمحبة والود والتعاون بين الناس والمواطنين في قرى بسمة.
 

مقالات متعلقة