الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 17:02

هـ.بئر السبع يستقبل بني يهودا ضمن ختام الأسبوع 24

حجاج رحال -
نُشر: 22/02/16 07:25,  حُتلن: 15:05

يلعب متوسط الميدان حسن أو زايد في تشكيلة المدرب يوسي مزراحي، علما أن فريق بني يهودا يطمح للعب في البلي أوف العلوي ومحاولة حجز بطاقة التأهل الى تصفيات البطولة الأوروبية

يستقبل فريق هبوعيل بئر السبع، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة الا خمس دقائق، فريق بني يهودا تل أبيب، ضمن ختام مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في الدرجة العليا.


حسن أبو زايد 

ويتربع فريق عاصمة النقب على عرش اللائحة برصيد 57 نقطة، وسط تنافس شديد بينه وبين فريق مكابي تل أبيب للفوز بلقب البطولة، حيث الفارق بينهما نقطتين.
ومن المتوقع أن يشارك اللاعبون لؤي طه ومهران راضي ومحمد غدير في تشكيلة المدرب باراك باخر. ولن يلعب المدافع الأيمن بن بيطون لاحتفاله بزفاف شقيقته، وسوف يستبدله متان أوحايون. كما يغيب لاعب الوسط أوفيديو هوفان، وسيلعب بدلا منه ويبا براون، الوافد الجديد من هبوعيل كريات شمونة.

وسوف يمتلئ استاد تيرنير في بئر السبع بكامله، حيث من المتوقع حضور 15500 متفرج، وهو عدد السعة الكاملة له. ولدى المدرب باراك باخر إمكانيات عديدة في جميع الخطوط، وخاصة أنه يملك خط هجوم فتاك.
ومن الجهة الثانية يلعب متوسط الميدان حسن أو زايد في تشكيلة المدرب يوسي مزراحي، علما أن فريق بني يهودا يطمح للعب في البلي أوف العلوي ومحاولة حجز بطاقة التأهل الى تصفيات البطولة الأوروبية. ويغيب قلب الدفاع ساري فلاح للاصابة. ويدخل بني يهودا هذه المباراة بعد خسارة بيتية أمام فريق اتحاد أبناء سخنين بهدفين دون مقابل، وسط تخبطات مهنية ومالية، حيث قد يتم بيع الفريق لرجل أعمال من الموسم المقبل فصاعدا.

ويعد فريق هبوعيل بئر السبع أفضل من بني يهودا في جميع الحلقات والمقاييس، ويشعر الجميع أنه في طريقه لصنع ما عجز عنه طيلة 40 عاما – الفوز بلقب البطولة.

مقالات متعلقة