الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 05:01

مواطنون: بعد معاناة طويلة تم نصب إشارات ضوئية على المفرق المؤدي لطولكرم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/01/16 11:27,  حُتلن: 17:03

المسعف منهل بلعوم من الطيبة:

يشهد هذا المفرق بالذات الكثير من الحوادث الخطيرة ولم تعمل الجهات المسؤولة على إيجاد حلول جذرية بالرغم من الشكاوى التي وصلتهم حول 

الحمد لله انه تم في نهاية المطاف نصب إشارات ضوئية اذ أن هذه الخطوة ستقلل وبشكل كبير من نسبة حوادث الطرق في هذا المفرق

المحامي أحمد غزاوي من قلنسوة:

هذا المفرق شكل خطرًا كبيرًا على السائقين عدة سنوات طويلة

مع الأسف الشديد وزارة المواصلات لم تعالج القضية في وقتها اللازم بل كان إهمال واضح في هذا الجانب، وكان سلامة سكان المنطقة لا تعنيهم

عبد الستار شاهين حاج يحيى من الطيبة:

موضوع نصب الإشارات الضوئية كان لا بد أن يكون ليس من اليوم بل منذ سنوات طويلة

أود أن استغل هذه المنصة لأوجه كلمة إرشاد لجمهور السائقين إحترام الإشارة الضوئية في المفرق المذكور وإحترام قوانين السير وتجنب القيادة المتهورة 

بعد معاناة طويلة من حوادث الطرق اليومية التي تقع على مفرق الطرق بين قلنسوة والطيبة المؤدي لمدينة طولكرم، قامت وزارة المواصلات في ساعة متاخرة من الليل بنصب إشارات ضوئية في المكان، لمعالجة قضية الحوادث التي أصيب خلالها الكثير من المواطنين.


عبد الستار شاهين حاج يحيى 

هذا، وقد أعرب مواطنون من المنطقة عن ارتياحهم الشديد من تلك الخطوة، مشيرين الى أنها سوف تساهم في تنظيم حركة السير والمحافظة على سلامة السائقين.

وفي حديث مع المسعف منهل بلعوم من سكان الطيبة الذي يعمل في مركز تميم الطبي، قال: "يشهد هذا المفرق بالذات الكثير من الحوادث الخطيرة، حيث لم تعمل الجهات المسؤولة على إيجاد حلول جذرية بالرغم من الشكاوى التي وصلتهم حول الموضوع".
وأضاف قائلا: "الحمد لله انه تم في نهاية المطاف نصب إشارات ضوئية، اذ أن هذه الخطوة ستقلل وبشكل كبير من نسبة حوادث الطرق في هذا المفرق، وسيكون أسهل على السائقين السير في الشارع بصورة آمنة وبعيدة عن الخطر".

المحامي أحمد غزاوي من مدينة قلنسوة، قال: "هذا المفرق شكل خطرًا كبيرًا على السائقين عدة سنوات طويلة. مع الأسف الشديد وزارة المواصلات لم تعالج القضية في وقتها اللازم بل كان إهمال واضح في هذا الجانب، وكأن سلامة سكان المنطقة لا تعنيهم. اليوم فرحت كثيرًا عندما شاهدت الإشارة الضوئية منصوبة على المفرق، الأمر الذي سيقضي على الفوضى كنا نشاهدها على المفرق بشكل يومي".

وقال عبد الستار شاهين حاج يحيى من سكان الطيبة: "موضوع نصب الإشارات الضوئية كان لا بد أن يكون ليس من اليوم بل منذ سنوات طويلة"، مضيفا: "أود أن استغل هذه المنصة لأوجه كلمة إرشاد لجمهور السائقين إحترام الإشارة الضوئية في المفرق المذكور، وإحترام قوانين السير، وتجنب القيادة المتهورة كما يحصل في مفترقات أخرى، حتى يعود الجميع لعائلاتهم سالمين".


المحامي أحمد غزاوي


المسعف منهل بلعوم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
227323.20
BTC
0.52
CNY