الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 17:02

بحث سُبل التعاون بين الجامعة العربيّة الأمريكيّة والبنك الإسلامي الفلسطيني

كل العرب
نُشر: 11/01/16 16:04,  حُتلن: 17:29

تباحث الطرفان سبل التعاون بين الجامعة العربية الامريكية والبنك الإسلامي الفلسطيني، في المشاريع الاقتصادية والخدماتية

وصل بيان صحفي صادر عن الجامعة العربية الأمريكية، جاء فيه: "إستقبل رئيس الجامعة العربية الأمريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، ومساعده للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، وفدًا من البنك الإسلامي الفلسطيني، الذي زار الجامعة لبحث سبل التعاون بين الطرفين".


صورة خلال بحث التعاون

ونوّه البيان: "وضم الوفد الزائر، المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني بيان قاسم، ومساعده عماد السعدي، ومدير منطقة المحافظات الجنوبية عزيز حماد، ومدير البنك فرع جنين مصطفى حبايبه. ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري بالوفد الزائر، وقدم شرحا تفصيليا عن الجامعة والأهداف التي تسير عليها في التطوير الأكاديمي والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن الجامعة أنشئت في منطقة كانت جرداء حولتها الى منطقة اقتصادية جلبت المشاريع الاستثمارية، معربا عن استعداده للتعاون مع البنك الإسلامي الفلسطيني لدعم الاقتصاد الفلسطيني وتشجيع الاستثمار في المنطقة".

وإختتم البيان: "بدوره، أشاد المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني بيان قاسم بالدور التي تقوم به الجامعة، مُعربًا عن إعجابه بالتطور الكبير الذي وصلت إليه، متطرقا الى الخدمات التي يقدمها البنك للمجتمع المحلي ودعم المشاريع الاقتصادية. وتباحث الطرفان سبل التعاون بين الجامعة العربية الامريكية والبنك الإسلامي الفلسطيني، في المشاريع الاقتصادية والخدماتية".

مقالات متعلقة