الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 18:02

طلاب مدرسة المسار الحيفاوية في حملة احتفالية ميلادية‎

كل العرب
نُشر: 27/12/15 17:24,  حُتلن: 17:31

زار الطلاب بيت المسنين (نوف هجيفين) وحضانة (شابيط)، وقاموا بتوزيع هدية رمزية ادخلت البهجة والفرح على قلوب هؤلاء المسنين والاطفال ورسمت الابتسامة على وجوههم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه:"بالعطاء والمحبة أبهج طلاب مدرسة المسارالحيفاوية قلوب المسنين واطفال حضانة ( شابيط ) في أسبوع الميلاد . اذ قام طلاب مدرسة المسار بمرافقة مربيهم وبإشراف مدير مجال التربية الاجتماعية في المدرسة المربي ميشيل يعقوب ومركزة التربية الاجتماعية المعلمة نهال يومي الخميس والجمعة بحملة عطاء ومحبة بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف".

وتابع البيان:"هذا، وزار الطلاب بيت المسنين (نوف هجيفين) وحضانة (شابيط)، وقاموا بتوزيع هدية رمزية ادخلت البهجة والفرح على قلوب هؤلاء المسنين والاطفال ورسمت الابتسامة على وجوههم. ختامًا، باركت مديرة المدرسة المربية اميمة قدور هذا العمل، وحثت دوما على تشجيع طاقمها ومعلميها وطلابها على فعل الخير وادخال البهجة والسرورعلى قلوب المحتفلين اجمعين فهذا هو طاقم المسار وهؤلاء هم طلابنا المميزون"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة