الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 13:01

محاضرات دينية بالابتدائية أ في كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 23/12/15 15:33,  حُتلن: 15:58

جاءت هذه المبادرة كرسالة للتوعية الدينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

استقبلت المدرسة الابتدائية أ بين رحابها وفدا من المحاضرين وهم الاساتذة عبد الكريم مصري نظير مدلج منير مرعي وعبد الحميد ابو فنة، حيث قاموا بدورهم وبالتنسيق مع الإدارة المدرسية بإثراء الطلاب بقصص وحوادث تاريخية تظهر وتعزز مكانة الرسول ص في قلوب الطلاب لإيماننا أنّه ص قمة في الاخلاق الحسنة وإنك لعلى خلق عظيم.


خلال المحاضرات 

وقد جاءت هذه المبادرة كرسالة للتوعية الدينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. هذا وقد وزع المحاضرون على غالبية الطبقات ليلقوا على مسامع الطلاب معلومات تربوية دينية قيمة كان لها كبير الاثر في نفوسهم.

بدورها شكرت مديرة المدرسة المربية زهور عثامنة كل الزوار الكرام مؤكدة على ان مثل هذه النشاطات تدعم وتساند المسيرة التربوية وتفسح المجال امام الطلاب للسؤال عن كل ما يدور في اذهانهم من افكار او قضايا ليتلقوا الاجابات المناسبة من المصادر الموثوقة. ولا شك في ان رسولنا الكريم هو معلمنا وقدوتنا الحسنة حيث كان ص ولا يزال هو المؤثر الأول والمرجع لسلوكياتنا وقيمنا الانسانية من سلام ومحبة وتسامح ورحمة.
المربي رسمي يعقوب مركز التربية الاجتماعية اثنى على الحضور واكد على ان هذه احدى الحلقات لسلسلة من الفعاليات التي ينتظرها طلابنا بكل شغف لتثريهم وتعمل على غرس القيم الاجتماعية والانسانية والتي كان رسولنا الكريم نبراساً لها ليخرجنا بهديه من الظلمات إلى النور.
 

مقالات متعلقة