الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 19:01

أوزيل: انا متمسك بتعاليم الإسلام وزيدان نجمي المفضل

كل العرب
نُشر: 22/12/15 16:43,  حُتلن: 23:07

مسعود أوزيل:

أنا شخص متدين وهذا ما تربيت عليه مع عائلتي والصلاة أمر مهم بالنسبة لي كما أنني أتلو صلواتي في الملعب خلال المباريات

لطالما طارت وسائل الإعلام الإسبانية النجم الألماني وصانع ألعاب آرسنال مسعود أوزيل بأنه يرتاد الملاهي الليلة، وذلك عندما كان يلعب في نادي ريال مدريد الإسباني. إلا أن اللاعب وهو من أصول تركية، نفى في الأمس خلال مقابلة مع صحيفة التايمز هذه الشائعات معبرًا عن تدينه وتمسكه بالتعاليم الإسلامية.


مسعود أوزيل

وقال أوزيل في تصريحاته للتايمز البريطانية بعد الفوز على مانشستر سيتي (2-1)، أنه يواظب على الصلاة في أحد مساجد لندن بشكل يومي، مضيفاً بقوله: "أنا شخص متدين وهذا ما تربيت عليه مع عائلتي، والصلاة أمر مهم بالنسبة لي، كما أنني أتلو صلواتي في الملعب خلال المباريات، فأنا لا أقوم بهذا لأتصنع التدين، أو لأظهر للجميع أنني مسلم".

وتابع أوزيل قائلاً: "أقوم بهذا الأمر عن قناعة كاملة بما أفعله لنفسي، وهذا نابع عن إيماني، وفي آرسنال يحترمون ديني وأنا أحترم ديانات الجميع".

واعرب أوزيل عن إعجاب الشديد بنجمه المفضل في عالم كرة القدم وهو الفرنسي الأسطورة زين الدين زيدان، النجم السابق لفريقي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني وقال أنه مثله الأعلى، ولطالما كان يراقب طريقة لعبه، ويحاول تقليد مراوغاته وطريقته في تمرير الكرة ببراعة.

يذكر أن مسعود أوزيل، البالغ من العمر 27 سنة، بدأ مشواره الاحترافي في عام 2006 ضمن نادي شالكه الألماني، قبل أن يغادره في صيف 2008 إلى فيردر بريمن الألماني ثم إلى ريال مدريد الإسباني في صيف 2010، ليحط الرحال بعدها في العاصمة البريطانية لندن، وبالضبط في نادي آرسنال في صيف 2013.
 

مقالات متعلقة

Got