الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

النجم زيدان: أتمنى عدم إستبعاد بنزيما من المنتخب الفرنسي

كل العرب
نُشر: 07/12/15 11:07,  حُتلن: 18:56

زين الدين زيدان:

أتمنى لصالح المنتخب الفرنسي واللاعب عدم اتخاذ قرار باستبعاد بنزيما

لاعب مثل بنزيما يعتبر مهمًا للمنتخب كما ويمكنه تقديم الكثير للمنتخب وقيادته لتحقيق الألقاب

صرح النجم زين الدين زيدان، القائد السابق للمنتخب الفرنسي، أنّه يأمل عدم اتخاذ قرار استبعاد مواطنه مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما من المنتخب الفرنسي، وذلك بعد تورطه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا.


زيدان

ومن المقرر أن يتخذ الاتحاد الفرنسي الذي انضم كطرف مدع في القضية، قرارا حول حالة بنزيما، الخميس المقبل في مؤتمر صحافي لرئيسه نويل لو غريت، قبل يومين من سحب قرعة نهائيات كأس اوروبا (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عقب مباراة الفريق الرديف لريال مدريد والذي يشرف على ادارته الفنية: "سننتظر الخميس المقبل ما سيقوله (نويل لو غريت). أتمنى لصالح المنتخب الفرنسي واللاعب عدم اتخاذ قرار باستبعاد بنزيما". واضاف نجم ريال مدريد السابق: "لاعب مثل بنزيما يعتبر مهمًا للمنتخب، كما ويمكنه تقديم الكثير للمنتخب وقيادته نحو الألقاب. أتمنى ان يتم النظر فقط الى هذا الجانب الرياضي وان تتم تسوية قضيته الشخصية بسرعة، لأن هذا هو الأكثر أهمية". وختم بالقول: "ان استغناء فرنسا عن لاعب مثل بنزيما سيكون صعبا على الارجح".

وكان بنزيما (27 عاما) في مقابلة صحفية حديثة، قد أعرب عن أمله في العودة الى صفوف منتخب بلاده واللعب الى جانب فالبوينا "من أجل الفوز" بلقب كأس اوروبا التي تستضيفها فرنسا العام المقبل.

وصرح بنزيما أيضًا: "أتمنى أن تنتهي الأمور بشكل جيد، وأن نكون جميعا في حال جيدة، سواء ماتيو، أنا، وصديقي (كريم زناتي صديق الطفولة لبنزيما المسجون في هذه القضية والذي طلب وساطة مهاجم النادي الملكي). لنعد جميعا الى المنتخب الفرنسي للفوز بكأس اوروبا".


كريم بنزيما
 

مقالات متعلقة

Got