الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 13:01

تير شتيجن يوضع تحت اختبارًا صعبًا لاستعادة ثقة إدارة برشلونة

كل العرب
نُشر: 07/09/15 08:54,  حُتلن: 18:15

وكان شتيجن الحارس الاساسي بداية هذا الموسم في كأس السوبر الاوروبي والاسباني على التوالي، ولكن في مباراتين تلقت شباكه 8 اهداف، جعل مستواه يتراجع بأعين الجهاز الفني والمدرّب لويس إنريكي

يواجه الحارس الألماني مارك اندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة، بطل الدوري الإسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، فترة صعبة منذ قدومه للنادي الكتالوني، بعدما قدم الحارس الألماني بداية متواضعة مع الفريق في الموسم الجديد، مما جعل لويس إنريكي يثق من جديد في الحارس التشيلي كلاوديو برافو لحماية عرين البلوغرانا في الليغا.


تير شتيجن

وفاجأ شتيجن الجميع في الموسم التحضيري بإنضمامه للتدريبات رغم ان لديه 11 يوما اضافية في إجازته الصيفية، ولكن ذلك لم يشفع له اذ على الرغم من ان التشيلي برافو كان آخر من انضم لتدريبات الفريق بسبب خوضه بطولة كوبا امريكا، الا انه اثبت نفسه وعاد للموسم الثاني على التوالي ليكون الحارس الأساسي في الليغا.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية في عددها الصادر الإثنين، أن شتيجن سيواجه اختبارًا صعبا في مباراة دوري ابطال اوروبا الأسبوع المقبل على ملعب "الاولمبيكو" أمام روما، ورغم البداية المتواضعة للحارس الألماني في صفوف الكتالوني، إلاّ أن إنريكي سيمنحه فرصة اخرى لإثبات قدراته، خاصةً أنه ساهم الموسم الماضي في تتويج فريقه بكأس الملك ودوري الابطال.

وكان شتيجن الحارس الاساسي بداية هذا الموسم في كأس السوبر الاوروبي والاسباني على التوالي، ولكن في مباراتين تلقت شباكه 8 اهداف، جعل مستواه يتراجع بأعين الجهاز الفني والمدرّب لويس إنريكي.

وتشير الصحيفة الكتالونية أن انريكي سيمنحه الثقة، بإقحامه اساسيا امام روما بدوري الابطال في 16 من الشهر الحالي، ومن دون شك سيكون شتيجن تحت ضغوط، خصوصا لو قدم مباراة سيئة قد تجعله يفقد ايضا مكانه الأساسي في دوري الابطال. لذلك لن تكون مهمة شتيجن سهلة خصوصا ان روما يمتلك مهاجمين يتمتعون بقدرات عالية، وأبرزهم جيرفينيو وبيانيتش ودزيكو ومحمد صلاح.

مقالات متعلقة

Got