الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 08:01

حول محكمة الشيخ ناظم أبو اسليم: المطالبة بكسر القيود عنه والنيابة تصر على التأجيل

كل العرب
نُشر: 26/06/15 14:22,  حُتلن: 15:53

أبرز ما جاء في البيان:

كان طاقم الدفاع عن الشيخ ناظم أبو اسليم قد بعث من قبل لوسائل الاعلام بيانا يشرح الظلم والإجحاف والحصار والتقييد بحق إمام من الأئمة مستنكرًا هذه الحملة الشرسة على شخص واحد قام بتبليغ آيات الله وأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم

تساءل عن المنطق والعدل والحق في منع إنسان كالشيخ أبي اسامة ووضعه في ظروف وقيود لم تحدث في البلاد من قبل: فبأي ميزان ولخمس سنوات يمنع إنسان من التواصل مع وسائل الإعلام ويمنع من التكلم عن ماساته وظروف اعتقاله في الزنازين والأقبية المظلمة ؟!!!

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الجمعة، بيان صادر عن طاقم الدفاع عن امام مسجد شهاب الدين في الناصرة الشيخ ناظم أبو اسليم، جاء فيه "قام طاقم الدفاع عن قضية الشيخ ناظم أبو اسليم بتجديد الطلب لكسر القيود والحصار المفروضة على الشيخ منذ خمس سنوات من الاعتقال والتحقيقات والإقامة الجبرية؛ ومنعه من دخول المسجد الأقصى والقدس عامة؛ ومنعه من الدخول لبلده ومسقط رأسه مدينة الناصرة، ومنعه من دخول المساجد في كل البلاد.. ومنعه من التواصل مع أي وسيلة إعلام، وتقييد تواصله مع الناس والمصلين حيث يمنع من الجلوس مع أكثر من خمسة أشخاص!!" كما جاء في البيان.


الشيخ ناظم أبو اسليم 


وأضاف البيان "وبحجة انها تبحث وتنتظر مواد ومعلومات وتعاليم؛ طالبت النيابة يعيل كوخابي بكل إصرار وللمرة الثانية تأجيل محكمة الشيخ ناظم ابو اسليم في هذا الطلب ؛ حيث تقدم المحامي طارق الخطيب في شهر رمضان؛ بطلب لإزالة هذه القيود المجحفة في حق إمام من أئمة هذه البلاد.. خاصة بعد مرور مثل هذه المدة الطويلة على الاعتقال والإقامة الجبرية والقيود.. وقد تم تأجيل المحكمة استجابة لطلب النيابة كوخابي الى يوم الخميس 2015-06-25.. لتطالب مرة ثانية بتأجيل الجلسة لفترة أخرى ؛ فيما ظهر كمن يبحث عن امور لتنفيذ ما ترنو اليه من الاستمرار في ضرب القيود والحصار المدروس ضد الشيخ أبو اسليمّ" كما جاء في البيان.

وتابع البيان "وكان طاقم الدفاع عن الشيخ ناظم أبو اسليم قد بعث من قبل لوسائل الاعلام بيانا يشرح الظلم والإجحاف والحصار والتقييد بحق إمام من الأئمة؛ مستنكرًا هذه الحملة الشرسة على شخص واحد قام بتبليغ آيات الله وأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم.. وتساءل عن المنطق والعدل والحق في منع إنسان كالشيخ أبي اسامة ووضعه في ظروف وقيود لم تحدث في البلاد من قبل: فبأي ميزان ولخمس سنوات ؛ يمنع إنسان من التواصل مع وسائل الإعلام ؛ ويمنع من التكلم عن ماساته وظروف اعتقاله في الزنازين والأقبية المظلمة ؟!!! وبأي ميزان يمنع من دخول الناصرة وهي بلده وبلد مولده ونشأته... أيعقل ان يمنع انسان من الجلوس مع اكثر من خمسة اشخاص منذ خمس سنوات والى الان ؟؟!! أيعقل ان يمنع مسلم من التوجه الى مساجد البلاد حتى لا يصلي جماعة ويتواصل مع المصلين خوفا من التأثير عليهم ؟!!! أيعقل في هذه الايام ان يبقى إمام وخطيب مسجد شهاب الدين في الناصرة ؛ بكل هذه القيود التي تعبر عن كل معاني الظلم والعنصرية ؛ ولا يتحرك ضد هذا الإجحاف المظلم كائن او مؤسسة تقوم على العدل او الميزان !؟ ونحن كمتابعين في هذه القضية نكرر ما أملاه علينا الشيخ ناظم ابو اسليم بأن الظلم ظلمات يوم القيامة ؛ لا ولن يدوم؛ وان الله لا يحب المعتدين .. وان الله هو مولى الذين آمنوا..ووعده حق.. وان كلمة الله هي العليا والله عزيز حكيم...وكفى بالله هاديا ونصيرا... طاقم الدفاع عن إمام مسجد شهاب الدين في الناصرة الشيخ ناظم أبو اسليم" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
231611.07
BTC
0.52
CNY