الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 11:01

اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا: منافسة نارية بين منتخبي بيرو وبوليفيا

كل العرب
نُشر: 25/06/15 09:48,  حُتلن: 19:21

يقود المنتخب البوليفي المدرب والحارس السابق ماوريسيو سوريا، واللاعب الشاب سيباستيان غامارا البالغ من العمر 18 عامًا والذي يلعب في خط دفاع ميلان الايطالي

تحلم البيرو بقيادة بيتزارو البالغ من العمر 36 عامًا والذي خاض 78 مباراة دولية حتى اليوم بالفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 1975 ليكون الثالث في تاريخها

تقام اليوم في مدينة تيموكو التشيلية على أرض ملعب مونيسيبال جيرمان بيكر، مباراة بين بين بيرو وبوليفيا في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا الـ44 لمنتخبات أمريكا الجنوبية.


لاعبو المنتخب البوليفي

على الرغم من أن جمهور كرة القدم يتوق الى مشاهدة مباريات الفرق العظمى مثل البرازيل، الأرجنتين، أوروجواي، كولومبيا وتشيلي ونجوم كرة القدم، إلاّ أنّ المباراة تعتبر ساخنة وذلك لأنها فرصة ثمينة للصعود للتأهل للدور النصف نهائي.

ويقود المنتخب البوليفي المدرب والحارس السابق ماوريسيو سوريا، واللاعب الشاب سيباستيان غامارا البالغ من العمر 18 عامًا والذي يلعب في خط دفاع ميلان الايطالي، حيث يطمح المنتخب البوليفي للعودة تدريجيًا الى الساحة بعد تراجع كبير منذ مونديال 1994 في الولايات المتحدة.

من جهة أخرى تحلم البيرو بقيادة بيتزارو (36 عامًا) والذي خاض 78 مباراة دولية حتى اليوم، بالفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 1975، ليكون الثالث في تاريخها. ويبدو أن النهائي في متناولها إلى حد ما في حال تخطيها بوليفيا، لأنها ستواجه تشيلي أو الأوروغواي المهزومة، عوضا عن مواجهة محتملة مع الأرجنتين أو البرازيل.

يشار الى ان المباراة تجري في الساعة 2.30 بعد منتصف الليل.


المنتخب البيرو
 

مقالات متعلقة

Got