الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 21:02

هـ.إكسال يصعد الى الدرجة الأولى بعد فوزه على آسي جلبواع

حجاج رحال -
نُشر: 12/05/15 20:07,  حُتلن: 12:40

سجل اللاعب محمد كامل أبو ليل هدف الفوز في الدقيقة الـ60

حقّق فريق هبوعيل عماد اكسال الصعود إلى مستوى فرق الدرجة الأولى بعد فوزه في مباراة نهائي اختبارات الصعود على فريق هبوعيل آسي جلبواع هدف دون مقابل، وسط حضور 4 آلاف متفرج على استاد الناصرة – عيلوط.

وكانت الأفضليّة في المباراة لصالح الكسلاويين، بإشراف المدرب أيمن خلايلة، حيث وصل لاعبوه إلى فرص أكيدة للتسجيل، كما في الدقيقة الثالثة حينما أبعد الحارس عمانويا أهرونيان تسديدة عزرا دستا. وعاد أهرونيان لاحباط الكسلاويين بتصديه لضربة متقنة من محمد كامل أبو ليل في الدقيقة الثامنة والثلاثين.وفي الدقيقة الستين عوّض محمد كامل أبو ليل بتسجيله هدف الفوز الثمين لينفجر البركان العربي في المدرجات، حيث حضر الآلاف من بلدات عربية كثيرة لمؤازرة الكسلاويين. وحملت معها صفارة الحكم جاي بيرجير لنهاية المباراة شارة انطلاق الاحتفالات العفوية داخل الملعب وخارجه، حيث امتدت الاحتفالات حتى شوارع القرية، اذ طافت السيارات الشوارع رافعة أعلام الفريق مرفرفة الى الأعلى. وذرف الكسلاويون دموع الفرح بعد الاحتفال بالصعود التريخي، حيث عانى الفريق كثيرًا على مدار 15 عامًا في الدرجة الثانية.


اجواء احتفالية مميزة في بلدة اكسال 

هذا وخرج المئات من اهالي بلدة اكسال ومحبي فريق هبوعيل عماد اكسال مساء الثلاثاء الى شوارع البلدة وحملوا الاعلام الحمراء فرحين بالفوز وتحقيق الارتقاء التاريخي الى الدرجة الاولى . وتم الاحتفال ايضا في ساحة الملعب البلدي بمشاركة العديد من الشخصيات الرياضية ورئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشة واعضاء المجلس الذين باركوا لهبوعيل اكسال بالارتقاء متمنين النجاح لهذا الفريق في مسيرته الكروية في العام الكروي القادم بالدرجة الاولى . كما وتم استقبال حافلة اللاعبين ومدرب الفريق ايمن خلايلة وادارة الفريق على الاكتاف كل ذلك وسط اجواء احتفالية مليئة بالمحبة والسعادة .


 



 

مقالات متعلقة