الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 08:02

مدرسة ابداع يافة الناصرة في أسبوع الوقاية والإرشاد بموضوع الكحول والسموم والعنف

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 01/05/15 07:51,  حُتلن: 10:08

تخلل الأسبوع زيارة الطلاب لمدرسة الشرطة بمنطقة شفاعمرو والتعرف على طرق مكافحة الشرطة لهذه الأمور والوسائل التي تستعملها لهذا الغرض بما في ذلك الحيوانات المدربة

اختتمت الفعاليات بمحاضرة قيّمة ألقتها نازك حلو المسؤولة السابقة عن قسم التحقيقات مع الأحداث والمخالفات الجنسية في شرطة الناصرة بحضور نائب قائد الشرطة بمركز الناصرة شلومي كوهين 

نظمت مدرسة "إبداع" في يافة الناصرة بالتعاون مع وحدة الوقاية والإرشاد التابعة للشرطة بلواء الشمال، هذا الأسبوع، برنامجًا خاصًا على مدار الأسبوع لتوعية وإرشاد الطلاب بمواضيع العنف، المخدرات والكحول إيمانا من المدرسة أن درهم وقاية خير من قنطار علاج.


طلاب المدرسة خلال زيارتهم إلى مدرسة الشرطة في شفاعمرو

هذا، وتضمن الأسبوع محاضرات، فعاليات، مسابقات وورشات عمل بهذه المواضيع شملت الطلاب، والطاقم التربوي والأهل وقد تخلل الأسبوع زيارة الطلاب لمدرسة الشرطة بمنطقة شفاعمرو والتعرف على طرق مكافحة الشرطة لهذه الأمور والوسائل التي تستعملها لهذا الغرض بما في ذلك الحيوانات المدربة.

وزار طاقم المدرسة خلال الأسبوع مركز بيت لين لحماية الأحداث التابع للشرطة بمدينة الناصرة وتعرفت على طبيعة عمله.  واختتمت الفعاليات بمحاضرة قيّمة ألقتها نازك حلو، المسؤولة السابقة عن قسم التحقيقات مع الأحداث والمخالفات الجنسية في شرطة الناصرة بحضور نائب قائد الشرطة بمركز الناصرة شلومي كوهين، والقائم بأعمال رئيس مجلس يافة المحلي غسان أبو حاطوم. وقد تضمنت المحاضرة كيفية التعامل مع أبنائنا بجيل المراهقة، بكل ما يتعلق بمواضيع العنف، المخدرات والكحول، ونوعية السلوك والتصرفات التي تستدعي اهتماما خاصا بهذه المرحلة لحمايتهم من كل سوء.

مقالات متعلقة