الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 18:02

تضارب أنباء حول خطورة إصابة اللاعب الويلزي غاريث بيل

كل العرب
نُشر: 08/04/15 15:39,  حُتلن: 18:34

الإعلام الأسباني:

بيل تعرض إلى كدمة في قدمه اليمنى خلال الدورة التدريبية للفريق أمس الثلاثاء،

 في حال تأكد وجود تمزق فقد يودع الويلزي غاريث بيل هذا الموسم مبكرا إذ سيكون بحاجة إلى إجراء عملية جراحية

كارلو أنشيلوتي :

بيل يعاني من رضة وعلينا الانتظار أكثر

قالت صحيفة "ماركا" الأسبانية، اليوم الأربعاء، أن اللاعب الويلزي غاريث بيل لن يخوض مباراة ناديه ريال مدريد الليلة على ملعب "فاييكاس" ضد رايو فاليكانو. حيث كانت تقارير صحيفة قد تداولت تعرض بيل إلى كدمة في قدمه اليمنى خلال الدورة التدريبية للفريق أمس الثلاثاء، واجبرته على مغادرة التدريب.


غاريث بيل 

ووفقًا للتقارير الواردة فإن "الإصابة لم تقتصر على كدمة فقط ولكن هناك توقعات بوجود تمزق في اصبع قدم بيل اليمنى". ووفقًا لصيحة "ماركا" فإن "المدرب كارلو انشيلوتي لا يريد المجازفة باللاعب خصوصا أن هناك مباريات مهمة تنتظر النادي الملكي، الأولى يوم السبت ضد إيبار، والأخرى يوم الثلاثاء المقبل ضد اتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا.

وأشار الإعلام الأسباني أنه في حال تأكد وجود تمزق، فقد يودع الويلزي هذا الموسم مبكرا إذ سيكون بحاجة إلى إجراء عملية جراحية، ولكن مع عودة كل من جيمس رودريجيز ولوكا مودريتش فلن يجد انشيلوتي مشاكل رغم غياب النجم الويلزي. ونوّهت التقارير أن بيل سيجري فحوصًا طبية اليوم لمعرفة خطورة إصابته، ومما لا شك فيه أن غيابه سيشكل ضربة قوية للفريق الذي يدربه كارلو انشيلوتي خصوصاً مع إقتراب مباريات مهمة للميرينغي سواء في الليغا او دوري الابطال. 

يشار إلى أن أنشيلوتي كان قد صرّح في مؤتمر صحفي اليوم ردًا على الأنباء حول إصابة بيل بالقول أن "بيل يعاني من رضة وعلينا الانتظار أكثر"، دون أن يوضح أكثر. و عن التغييرات في التشكيلة في ظل ضغط المباريات وما إذا كان الأمر سيشمل البي بي سي قال الإيطالي إنه "لدينا مباراة كل ثلاث أيام حالياً حتى بداية أيار، بالتأكيد المداورة بين اللاعبين في مثل هذه الظروف أمر ضروري و من الممكن إراحة لاعب من الثلاث في المقدمة" .

مقالات متعلقة

Got