الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 15:02

عرابة: مهرجان انتخابي حاشد لدعم المشتركة

أمين بشير وعبد
نُشر: 14/03/15 10:44,  حُتلن: 15:36

المحامي أيمن عودة:

نشهد في بلدنا عرابة الدعم الكامل والقوي لصالح المشتركة فأهداف القائمة المشتركة والتطلعات لمستقبل مجتمعنا العربي

المرشح أسامة السعدي:

ندعو اهلنا في هذا البلد الصامد أن يهبوا للمشاركة في التصويت من اجل مصلحة الوسط العربي لندخل 15 فارسًا الى الكنيست

هذه فرصتنا التاريخية ومن يجلس في البيت لن يكون له تأثير بل المشاركة هي وحدها تزيد من قوتنا ودحر الفاشيين والعنصري مثل مارزل وزمرته الى مزبلة التاريخ

حشد كبير في المهرجان الإنتخابي في عرابة والذي نظمته القائمة المشتركة في ساحة المراح لتعلن تأييد الجمهور العرابي ومشاركته في انتخابات الكنيست وتأكيده لدعم القائمة المشتركة. وكانت كلمة الإفتتاح لعريف المهرجان عبد كناعنة والذي قدم مرشحي القائمة المشتركة، فيما قدم رئيس مجلس عرابة علي عاصلة كلمة ترحيبية بالحضور مشددًا على أهميّة دعم القائمة المشتركة الممثلة بكافة اطياف المجتمع العربي في البلاد. وقد ألقى الشاعر والكاتب العرابي احمد صح قصيدة بعنوان الوحدة المشتركة.



وقد ألقى الكلمات كل من عوض عبد الفتاح امين عام التجمع الوطني ود. احمد اسدي عن الحركة الاسلامية، المرشح اسامة سعدي من العربية للتغيير وابن بلدة عرابة.

واختتم المهرجان بكلمة رئيس القائمة المشتركة المحامي أيمن عودة والذي ألهب الجمهور الحاضر في خطابه أمامهم حيث تحدث عن أهداف القائمة المشتركة والتطلعات المستقبلية التي ستقود مجتمعنا العربي الى غد افضل.

وأكد المرشحون والمتحدثون "على قوّة ووحدة القائمة المشتركة التي تمثل الجماهير العربية والتي ستعمل من اللحظات الأولى لصالح الجماهير العربية". ودعا كل في كلمته "جمهور المصوتين الى الخروج والتصويت يوم الإنتخابات من أجل رفع نسبة التصويت في الوسط العربي ويكون لنا قوة التأثير في الكنيست وايصال العدد الاكبر من المرشحين العرب في القائمة المشتركة للبرلمان".


خلال مهرجان الإنتخابي 

 وبعد انتهاء المهرجان توجه المرشحين أيمن عوده والمرشح اسامة العدي ورئيس المجلس المحلي وشخصيات أخرى ومرافقيهن الى جولة في البلدة منها المقاهي والمطاعم لاطلاع والتحدث مع الجمهور العرابي والاستماع عن الجاهزية والمشاركة في المعركة الانتخابية لصالح القائمة العربية المشتركة.

وكان مسك الختام في جولة اعضاء القائمة وجبة عشاء في مطعم كفرون في عرابة حيث التقوا مع المواطنين والتحدث معهم من اجل زيادة المشاركة والتصويت لصالح الوسط العربي بما فيه من فائدة.

وفي حديث خاص مع المرشح أسامة السعدي قال: "اليوم كانت لنا مشاركة واسعة في بلدة عرابة، وكل عرابة قالت نعم نعم للمشاركة في دعم القائمة المشتركة. لاحظنا الدعم الكامل من اهالي عرابة لدحر الفاشية وزعران اليمين وندعو اهلنا في هذا البلد الصامد أن يهبوا للمشاركة في التصويت من اجل مصلحة الوسط العربي لندخل 15 فارسًا الى الكنيست وهذا سيكون انجازًا تاريخيًا".

وتابع: "نهيب بجميع اهالي شعبنا من الجليل والمثلث والنقب ونقول هذه فرصتنا لنكون القوة الثالثة في الكنيست لكي نعمل على جميع مشاكل الوسط العربي الذي نعاني منها من زمن طويل مصادرة الأراضي وهدم البيوت والتخنيق على مجتمعنا ومشاكل توسيع المسطحات ومشاكل العنف. هذه فرصتنا التاريخية ومن يجلس في البيت لن يكون له تأثير بل المشاركة هي وحدها تزيد من قوتنا ودحر الفاشيين والعنصري مثل مارزل وزمرته الى مزبلة التاريخ".

وكانت كلمة اخرى لرئيس القائمة المشتركة المحامي أيمن عودة حيث تحدث عن "أهداف القائمة المشتركة والتطلعات المستقبلية التي ستقود مجتمعنا العربي الى غد افضل". وأكّد على قوة ووحدة القائمة المشتركة التي تمثل الجماهير العربية والتي ستعمل من اللحظات الأولى لصالح الجماهير العربية". وقال: "نشهد في بلدنا عرابة الدعم الكامل والقوي لصالح المشتركة. أهداف القائمة المشتركة والتطلعات لمستقبل مجتمعنا العربي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
247294.41
BTC
0.51
CNY