الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 00:02

عمل تطوعيّ في رحاب مدرسة النّهضة الأهلية في كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 03/02/15 08:34,  حُتلن: 12:32

 رئيس مجلس الطلّاب احمد بسام مصاروة:

هذه الفعالية من ضمن سلسلة الفعاليات الّتي يعتزّ بها مجلس الطلّاب، ووجه رسالة شكر لادارة المدرسة الّتي اتاحت الفرصة للطلّاب للتعبير عن انتمائهم للمدرسة

مدير المدرسة الأستاذ أشرف إبراهيم صبيحات قائلًا:

الفعالية هدفت إلى تعزيز روح العطاء والانتماء وتذويت العمل التطوعي لدى الطلّاب، وشكر بدوره الطلّاب على هذا العمل الابداعيّ

نظّم مجلس الطلّاب يوم عمل تطوعيّ في احضان مدرسة النّهضة الأهلية عتيد كفرقرع بمشاركة واسعة من أشبالها، وبأجواء من الفرح والتّعاون غمرت رحاب المدرسة.


خلال الفعاليات

هذا، وشمل اليوم تجميل ساحات المدرسة بلوحة فنيّة ابداعيّة، من الأزهار والأشجار زرعوها بأيديهم وزيّنوا بها فناء المدرسة، شاركت الطلّاب في هذا اليوم الفنانة شروق ابراهيم اغبارية، الّتي قامت بتوجيه الطلّاب وارشادهم في العمل الفنيّ لإعادة تدوير العجلات والعلب الفارغة، حيث نالت هذه الخطوة استحسان الطلّاب والّتي لمست بشكل واضح في تكاتفهم وعملهم الجماعيّ والتعاونيّ.

وأشار رئيس مجلس الطلّاب احمد بسام مصاروة أنّ هذه الفعالية، من ضمن سلسلة الفعاليات الّتي يعتزّ بها مجلس الطلّاب، ووجه رسالة شكر لادارة المدرسة الّتي اتاحت الفرصة للطلّاب للتعبير عن انتمائهم للمدرسة. كما وأردف مدير المدرسة الأستاذ أشرف إبراهيم صبيحات قائلًا: "هدفت هذه الفعالية إلى تعزيز روح العطاء والانتماء، وتذويت العمل التطوعي لدى الطلّاب، وشكر بدوره الطلّاب على هذا العمل الابداعيّ".

مقالات متعلقة