الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 05:01

هزيمة نكراء للاخاء الناصرة أمام بني يهودا واشتباكات وشتائم عنصرية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 02/02/15 23:08,  حُتلن: 13:35

شهدت المباراة تبادل الشتائم بين جمهوري الطرفين عدا عن القاء أغراض فأصيب مشجع بني يهودا بصورة طفيفة كما وتم اعتقال احد مشجعي فريق الاخاء الناصرة

خسر فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراته البيتية أمام فريق بني يهودا تل أبيب بستة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.



ولم يقدم النصراويون مستوى جيدا في نصف الساعة الأولى، حيث غابوا عن أحداث المباراة ليستغل لاعبو بني يهودا ذلك لتسجيل ثلاثة أهداف. وجاء الأول عن طريق دوليف حزيزا في الدقيقة (17)، ثم جاء دور نس زمير لتسجيل هدفين شخصيين في الدقيقتين (24 و 29). وقلّص الهداف عيدو اكسبراد النتيجة بهدف في الدقيقة الحادية والثلاثين، وهكذا انتهى الشوط الأول. وفي الدقيقة التاسعة والخمسين سجل جيل يتسحاق الهدف الرابع للضيوف، وسط ضعف دفاع الاخاء. وأكمل أوهاد كادوسي الخامس في الدقيقة الثمانين. وبعده بثلاث دقائق دق أمير عجايف المسمار السادس في نعش الاخاء، ليسجل بني يهودا عشرة أهداف خلال مباراتيه ضد الاخاء!!!..
وشهدت المباراة تبادل الشتائم بين جمهوري الطرفين، عدا عن القاء أغراض، فأصيب مشجع بني يهودا بصورة طفيفة كما وتم اعتقال احد مشجعي فريق الاخاء الناصرة. هذا، وانضم المهاجم أحمد أبو نهية الى صفوف الاخاء، حيث قدم من فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين.

مقالات متعلقة