الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 21:02

التجمع الطلابي يفتتح اسبوع الكتاب العربي في جامعة حيفا

سليمان حلبي -
نُشر: 11/01/15 17:52,  حُتلن: 18:12

التجمع الطلابي يقيم هذا النشاط إيمانا منه بأهمية القراءة والمطالعة لدى الشعوب التي تسعى للتطور والازدهار وحفاظا على لغة الأم ثم العمل على نشر ثقافتنا العربية الغنية

ربيع خوري:

هناك اقبال ممتاز على المعرض في اليوم الأول وهذا شيء مشرف جدا جدا وندعوا جميع الطلاب والطالبات لزيارة المعرض

يقيم التجمع الطلابي للسنة الثامنة على التوالي في جامعة حيفا معرض الكتاب العربي بمبادرة من مندوبته في النقابة عن كليتي اللغات العربية والإنجليزية الطالبة عزيزة عقاب، حيث أفتتح معرض الكتاب اليوم الأحد الموافق 11/1/2015 في طابق الـ700 في المبنى الرئيسي.


خلال المعرض

هذا، ويستمر المعرض حتى يوم الخميس الموافق 15/1/2015 ويذكر أن المعرض مفتوح يوميًّا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة ليلًا، ويتضمن المعرض زاوية ضخمة من الروايات، تنمية بشرية، تاريخ وسياسة،أطفال، قواميس، طبخ، وغيرها. ويقيم التجمع الطلابي هذا النشاط إيمانا منه بأهمية القراءة والمطالعة لدى الشعوب التي تسعى للتطور والازدهار وحفاظا على لغة الأم ، ثم العمل على نشر ثقافتنا العربية الغنية.

ويشار إلى أن المعرض السنوي بتنظيم مكتبة العلم والمعرفة- ربيع موفق خوري واخوانه. وقال ربيع خوري لموقع العرب: "هناك اقبال ممتاز على المعرض في اليوم الأول وهذا شيء مشرف جدا جدا، وندعوا جميع الطلاب والطالبات لزيارة المعرض".

مقالات متعلقة