إرهاصات اليعفوري/بقلم: عادل جميل زعبي

كل العرب
نُشر: 08/01/15 20:12,  حُتلن: 08:57

هي قالت ..
فمك كمقبرة الغزاة بذئ
وأنا امتطي صهوة حزن لا يضيء
كيف لي أن اعبر الآن المضيق
لست بطارق كي أكون محاربا
فانا لا احمل سيفا
وأنا شعلة نار لا تضيء
أنا العربي في الصحراء كنت
لكنها المدن استباحت حرمتي
قد أضاءت عتمتي
أنا الليل فكيف استل النهار
وكيف امضي للنهارات البعيدة اذ تجيء
أنا معطوب جناحي بلا ريش
وجهي يجمله التشويش
مخصي ومحتلب كأنثى في الستين
يخدشها التهميش
أنا لا شيء لا شيء
أنا شجرة دفلى دون ماء
هل لشيء دون ماء أن يعيش !!!

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.net


تابع كل العرب وإبق على حتلنة من كل جديد: مجموعة تلجرام >> t.me/alarabemergency للإنضمام الى مجموعة الأخبار عبر واتساب >> bit.ly/3AG8ibK تابع كل العرب عبر انستجرام >> t.me/alarabemergency

مقالات متعلقة