الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

رؤساء الجليل الاسفل يستنكرون إطلاق النار على مكاتب مياهكم في كفركنا

كل العرب
نُشر: 03/12/14 15:35,  حُتلن: 16:40

جاء في بيان إتحاد مياهكم:

قام مجهول بإطلاق النار على مكاتب خدمة الجمهور التابعة لمياهكم في كفركنا

من استهدف مكاتب مياهكم مس املاك المواطنين وامن قرية كفركنا

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بين صادر عن إتحاد "مياهكم"، جاء فيه:"إستنكر رؤساء مجالس قرى الجليل الاسفل صباح اليوم الاربعاء، العمل الاجرامي الذي اقدم عليه خفافيش الظلام الليلة الماضية حينما قام مجهول بإطلاق النار على مكاتب خدمة الجمهور التابعة لمياهكم في كفركنا".


من اليمين-  صلاح نصار مدير عام مياهكم ومجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا

وتابع البيان:"من جانبه قال صلاح نصار مدير عام مياهكم :"هذا عمل جبان لا يقدم عليه الا جبناء وخفافيش الظلام، هذا العمل يمس بكل مواطن بقرى الاتحاد وكان يمكنه أن ينتهي بكارثة لو تواجد احد المواطنين أثناء عملية اطلاق الرصاص العشوائي، وهذا الحدث لا يقع بمعزل عن الاحداث الجنائية الاخيرة التي تقع بشكل شبه يومي في كفركنا والتي تزعزع امن البلدة وسلامة اهله".

عواودة : "احمل الشرطة مسئولية اعادة الامن لكفركنا"
وزاد البيان:"وحمل مجاهد عواودة رئيس مجلس كفر كنا المحلي الشرطة مسئولة الامن في كفر كنا قائلا :" هذا العمل لا يليق ببشر ومرفوض، للاسف نحن نعود الى الوراء الى العصور الحجرية وقانون الغاب ،لقد ابلغنا الشرطة بما حدث ،فما يجري في كفر كنا يوميا هو عمل مزري يوميا اطلاق نار بغياب الشرطة ،نحن نحمل الشرطة المسئولية ووجوب تواجدها في كفر كنا لحفظ الامن والنظام". وتابع قائلا :" بغياب الشرطة عن كفر كنا نسمع يوميا اطلاق نار في احياء كفر كنا وهذا ان دل على شيئ يدل على ان هناك مسئول يجب ان يتحمل مسئولية واسقوم بالابراق لوزير الامن الداخلي للتأكيد على ضرورة تواجد الشرطة في كفر كنا وفرض الامن والامان في البلدة ،ولن نقبل في كفر كنا السكوت على هذا الوضوع.

دحلة : "الاعتداء على مياهكم هو اعتداء علينا جميعا"
من جانبه قال رئيس مجلس طرعان المحلي عماد دحلة :" لقد بادرت منذ صباح اليوم في الحديث مع مدير عام مياهكم صلاح نصار ،وذلك لاعلان موقف مشترك ان هذا الاعتداء انما هو اعتداء علينا جميعا كافة مواطني قرى الاتحاد ،فهو عمل بربري مؤسف ،واي مجتمع سليم يجب ان يقذف منت بينه اولئك المستلقين الذين يعيشون على دمار وفساد المجتمع وخلخلة امنه.

حسن :"الاعتداء على الاملاك عامة مرفوض"
وقال محمد حسن رئيس مجلس المشهد المحلي :" ان املاك الاتحاد املاك عامة تعود لسكان ومواطني قرى الاتحاد ،وهذا الاعتداء هو اعتداء على المال العام ،وهو اعتداء همجي ومرفوض كليا ،ولا ينبغي السماح للجاني من الافلات من العقبا وعلى الشرطة مواصلة التحقيق وتقديم الجاني للمحاكمة.

أبو ليل :"عمل بربري ولا يمكن فهمه"
وقال رئيس مجلس عين ماهل المحلي وليد ابو ليل :" ان من قام بهذا الفعلة الشنيعة انما اقترف ذنبا كبيرا لا يمكن لمجتمع حضاري التسامح معه فهذه بربرية يجب ان تتوقف فورا ،فمكاتب الاتحاد هي مكاتبنا وهي لخدمة الجمهور فكيف يقدم شخص يتلقى الخدمات من مكتب على الاعتداء عليه تحت جنح الظلام".

سليمان :" اعتداء اثم على املاكنا العامة"
وقال رئيس مجلس محلي البعينة نجيدات صالح سليمان :" ان هذا الاعتداء لهو اعتداء اثم وجبان على كافة سكان قرى الاتحاد ،فهذه المكاتب هي مكاتب عامة يديرها اتحاد المياه الذي هو اصلا ملك للمجالس المحلية في قرى الاتحاد ،أي انه ملك لكل مواطن ،فلا يعقل ان يتم الاعتداء على مكاتب مؤسسة تبذل ما في وسعها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين. وكلي يقين ان مجتمعنا العربي على قدر كبير من الوعي لنبذ هذه المجموعات التي تحاول العبث بامن وسلامة قرانا".

يوسفية :" عمل جبان لا يقوم فيه الا انسان غير طبيعي"
من جانبه قال رئيس مجلس دبورية المحلي زهير يوسفية :" ان هذا العمل هو عمل جبان لا يقوم فيه الا انسان غير طبيعي وغير متزن ولا ينتمي الى مجتمعه ووطنه ،ونحن كرؤساء مجالس قرى الجليل الاسفل نطالب الشرطة ببذل قصارى الجهود للتوصل الى الجاني وتقديمه للمحاكمة".

شبلي :" نستكر هذا الاعتداء الاثم" 
كما وقال رئيس مجلس محلي الشبلي ام الغنم نعيم شبلي :"إننا نستكر هذا العمل الجبان ،والاعتداء الاثم على املاك الاتحاد ،التي هي جزء منا ونحن جزء منها فلاي يمكن قبول واقع يعتدى فيه على مؤسسة عامة تقدم خدمات للجمهور الواسع" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
238236.08
BTC
0.52
CNY