الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 22:02

رئيس بلديّة أم الفحم يزور مدرسة الأقواس الابتدائيّة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 12/11/14 09:10,  حُتلن: 09:53

المربي محمود علي:

الشيخ خالد يشهد له انه هو الذي بنى هذه المدرسة التي تأسست في عهده، واعرف عن قرب مدى الحرقة والتعب الذي كان يعيشه من اجل اتمام هذا المشروع

ضمن سلسلة زياراته الميدانية التفقدية لجهاز التربية والتعليم في مدينة أم الفحم، قام رئيس البلديّة، الشيخ خالد حمدان يرافقه رئيس قسم المعارف الدكتور محمود زهدي ومفتش المعارف الاستاذ احمد كبها ومفتشة التربية الخاصة سينا زحالقة، بزيارة خاصة لمدرسة الأقواس الابتدائيّة في المدينة.


 

وقام باستقبالهم طاقم المدرسة ولجنة الآباء وعلى رأسهم الاستاذ محمود علي مدير المدرسة، حيث رافقهم في جولة ميدانيّة داخل المدرسة والحدائق المدرسيّة، ومن ثم اجتمعوا مع طاقم المركزين، حيث عرضت معطيات ونتائج المدرسة.

وقامت سامية محاجنة مركزة المناهج التعليميّة بعرض عام عن معطيات وتحصيلات وخطط المدرسة الدراسيّة، ومن ثم قامت منى ابو عصبة بعرض للفعاليات الاجتماعيّة، وقامت مستشارة المدرسة سائدة جابر بعرض للمشاريع المدرسيّة المختلفة. وخلال اللقاء طلب الاستاذ محمود علي من رئيس البلديّة أن يسمي بنايات المدرسة باسماء قيّمة، وقد اختار رئيس البلديّة اسم المحبة لطبقة الاول والثاني، واسم الحوار لطبقة الثالث والرابع، واسم الانتماء لطبقة الخامس والسادس.

المربي محمود علي عقب على الزيارة قائلاً: "إنّ هذه الزيارة أضافت لنا الكثير، اولاً اننا قوبلنا بالمحبة والتشجيع لبرامجنا وهذا بحد ذاته يزيدنا ثقه وتقدمًا، وكما أنّ الزيارة لنا افكار نيرة وافكار نابعة من خبرة وتجربة سنأخذها ونضيفها لخطتنا التربوية". وفي سؤال للاستاذ محمود لماذا طلبت من الشيخ خالد اطلاق اسماء للبنايات؟ اجاب مدير المدرسة قائلاً: "الشيخ خالد يشهد له انه هو الذي بنى هذه المدرسة التي تأسست في عهده، واعرف عن قرب مدى الحرقة والتعب الذي كان يعيشه من اجل اتمام هذا المشروع، كذلك مواكبته لهذه المدرسة مميزة، وكان من الواجب ان نعطيه شرف تسمية البنايات وهذا شرف لنا ايضًا".

مقالات متعلقة