الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 10:02

هبوعيل بيسان يحقق فوزًا سهلًا على مكابي أم الفحم بالنتيجة 3-1

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 17/10/14 16:12,  حُتلن: 19:48

معمر قراقره لاعب بيسان:

حققنا فوزا خارجيا كبيرا ومكانتنا في القمة وليس قاع اللائحة

محمد داهود رئيس إدارة مكابي أم الفحم:

بالرغم من وضعنا الصعب الا اننا على يقين سننجح في البقاء في الدرجة الاولى

إستفاق فريق هبوعيل بيسان على حساب فريق مكابي أم الفحم بعد أن إستطاع الفوز عليه بالنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت على ستاد السلام بمدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الخامس لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية. اللاعب عيدان شفشه إستطاع تسجيل هدفين لفريق بيسان، الهدف الاول في الدقيقة الـ45 من ضربة جزاء 11 متر، والثاني من خلال ضربة قوية في الدقيقة الـ47 من المباراة.

فريق مكابي أم الفحم قلص النتيجة مرحليا 1-2 في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب محمد محاميد (ابو علي) إلا أن الكلمة الاخيرة كانت للاعبي بيسان معمر قرارقة الذي سجل هدف فريقه الثالث في الدقيقة الـ75 ليحقق فريق بيسان فوزا خارجيا كبيرا ليكون الفوز الاول له هذا الموسم.

معمر قراقره لاعب بيسان أعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مشيرا الى أن الفريق قدم مباراة خارجية كبيرة رغم صعوبة المباراة، قائلا: "حققنا فوزا خارجيا كبيرا ومكانتنا في القمة وليس قاع اللائحة".

محمد داهود أبو رجا رئيس إدارة مكابي أم الفحم وبالرغم من الخسارة وعد نجاح الفريق حتى الان من تحقيق فوزه الاول هذا الموسم وأشار الى أن إدارة الفريق وبهمة رجال اعمال وشخصيات تهمه مصلحة الفريق والرياضة وكرة القدم في أم الفحم ستعمل على تعزيز الفريق وتقويته، وقال ابو رجا "بالرغم من وضعنا الصعب الا اننا على يقين سننجح في البقاء في الدرجة الاولى".

مقالات متعلقة