الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 05:02

الجوزاء: متحدث لبق يحب تجمهر الفتيات حوله ولديه القدرة لإيقاعهن

كل العرب
نُشر: 04/07/14 20:57,  حُتلن: 07:47

الرجل الجوزاء يحب المغامرات ولو كلفته ثمنا غاليا، ولا يهمه مشاعر غيره طالما كان مرتاحا وسعيدا بحياته. يحب الدخول بعلاقات عاطفية مع النساء، ولديه القدرة لإيقاعهن في شباكه، مستغلا شخصيته الجذابة

الرجل الجوزاء مغرور ويحب الجمال، ولا يرتبط الا بامراة مميزة. متحدث لبق ومجامل يهتم بالمظاهر الخارجية والاناقة، يحب تجمهر الفتيات من حوله والعلاقات العاطفية المتكررة. واذا كنت عزيزتي من برج الحوت اياك والاقتراب من هذا الرجل، لان صفاته لا تناسبك وعقله ايضا لا يناسب عقلك وتفكيرك، انت كاملة الأنوثة ورقيقة بمشاعرك وصادقة اما الرجل الجوزاء عكسك تمام، لذلك لا تتسرعي في الحكم عليه وعليك أن تحاذريه، خاصة أنه غير صادق في وعوده لك بالارتباط ، وهو لا يبحث عن الاستقرار والثبات .

الرجل الجوزاء يحب المغامرات ولو كلفته ثمنا غاليا، ولا يهمه مشاعر غيره طالما كان مرتاحا وسعيدا بحياته. يحب الدخول بعلاقات عاطفية مع النساء، ولديه القدرة لإيقاعهن في شباكه، مستغلا شخصيته الجذابة وكلامه اللبق والمعسول، ولكن رغم حبه للمغامرات الا انه طيب القلب عذدما يقع في الحب ويجد الفتاة المناسبة التي يكمل حياته معها سيحبها ويقدرها وينسيها كل الشكوك وستسعد الى جانبه.

مقالات متعلقة