الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

المدرب اشرف العال يباشر مهامه في إرتقاء هبوعيل باقة الغربية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/06/14 09:48,  حُتلن: 16:11

 أشرف العال:

قيادة تدريبات هبوعيل باقة غربية هو تحد من العيار الثقيل خصوصاّ وأن هذا الفريق لم ينجح في محاولاته بالإرتقاء في الموسمين الماضيين رغم أنه قد تم توفير كل أسباب الراحة للاعبين

كلي أمل في أن أكون عند حسن ظن الجميع بإعداد فريق متجانس يمتلك كل مقومات الإرتقاء، والأهم منافسته حتى الرمق الأخير من الدوري

باشر المدرب الفحماوي أشرف العال مهامه غير الرسمية في فريق هبوعيل باقة الغربية، لرسم خطة مبرمجة تكفل له وبقوة المنافسة على بطاقة الإرتقاء للأولى، وذلك من خلال إحداث هزة نوعية في التشكيلة الأساسية. ومن المتوقع أن يستغني عن كافة لاعبي الموسم الماضي وتحريرهم من منطلق أنهم لم يساعدوا الفريق في الإرتقاء وقطع مراحل متقدمة من مباريات الإختبار.


أشرف العال

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المدرب أشرف العال حول بدأ التحضيرات قال: "ما من شك ان قيادة تدريبات هبوعيل باقة غربية هو تحد من العيار الثقيل، خصوصاّ وأن هذا الفريق لم ينجح في محاولاته بالإرتقاء في الموسمين الماضيين رغم أنه قد تم توفير كل أسباب الراحة للاعبين. وكلي أمل في أن أكون عند حسن ظن الجميع بإعداد فريق متجانس يمتلك كل مقومات الإرتقاء، والأهم منافسته حتى الرمق الأخير من الدوري".

وأضاف العال: "أمامنا عمل طويل وشاق، لكن سنعرف الطريق التي من خلالها نستطيع تحقيق أهدافنا. من الطبيعي أن يكون للاعب المحلي دور في التشكيلة الأساسية، على أن يلقى دعما من لاعبي تعزيز قادمين من درجات عليا. وسنقوم بالبحث عن أسماء لها الخبرة والكفاءة في مجال الإرتقاءات بالإعتماد على الكيف لا الكم. فالكادر الموسع الذي أرغب فيه، يجب أن يكون ممزوجا بكوكتيل من الدماء الشابة وفي سجلّها الكثير من الانجازات".

مقالات متعلقة