الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 04:02

أجواء رياضية حماسية في اليوم الرياضي في المدرسة الارثوذكسية في الرملة

كل العرب
نُشر: 25/05/14 10:53,  حُتلن: 11:34

مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول مشكرت علمي التربية البدنية وطاقم المعلمات على جهودهم الدائمة وأعربت عن سعادتها العميقة بنجاح هذا اليوم المميز وخاصة أنه أدخل البهجة والفرح الى قلوب طلاب المدرسة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه "بتنظيم من معلمي التربية البدنية الاستاذ فادي بطشون والمعلمة لينا زهر من المدرسة الارثوذكسية في الرملة، شارك طلاب صفوف خوامس، سوادس، سوابع وثوامن في اليوم الرياضي في الملعب الاوليمبي (هدار يوسف) في تل ابيب. تميزّ هذا اليوم بالحماس، روح التحدي والمنافسة بين الطلاب. يهدف هذا اليوم الى ترسيخ أهمية اللياقة البدنية والمحافظة على الصحة السليمة في حياة الطلاب".

وتابع البيان "شمل هذا اليوم اليوم محطات رياضية متعددة ومثيرة كالقفز الطويل، القفز العالي، رمي الكرة الحديدة، الركض لمسافة 80 متر و400 متر. كما وتمّ إختيار مجموعة طلاب وطالبات من كل صف للمشاركة في مباراة الركض لمسافة 400 متر ومجموعة اخرى للمشاركة في المارتون. ومع إنتهاء المباريات التنافسية أعلن الاستاذ فادي والمعلمة لينا والمربيات المرافقات أسماء الفائزين في المباريات المختلفة، حيث تسلمّوا الميداليات الذهبية للمرتبة الاولى والفضية للمرتبة الثانية والبرونزية للمرتبة الثالثة في طقس حماسيّ يملؤه المحبة والسرور. مسك الختام كان مع سباق ركض تنافسي وديّ بين معلمات المدرسة".

واختتم البيان "وقد شكرت مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول معلمي التربية البدنية وطاقم المعلمات على جهودهم الدائمة وأعربت عن سعادتها العميقة بنجاح هذا اليوم المميز وخاصة أنه أدخل البهجة والفرح الى قلوب طلاب المدرسة. ومن الجدير ذكره، أنّ هذا اليوم كان بمرافقة انغام الموسيقى الجميلة باشراف الأخ D.J الياس أبو طبيخ"بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة