الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 19:02

يعقوب زوهر يُهنىء فرق هبوعيل نين ومكابي سولم وشباب طرعان

كل العرب
نُشر: 14/05/14 08:18,  حُتلن: 08:25

 

زوهر لرئيس ادارة هبوعيل نين عبد الرحيم زعبي:

أقدر وأثمن الجهود التي بذلها الفريق من اجل البقاء ضمن صفوف فرق الدرجة الثانية

عمم سعيد بدران بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "بعث رئيس المجلس الاقليمي "بستان المرج" ، يعقوب زوهر، برسائل تهنئة لادارات فرق كرة القدم هبوعيل نين ومكابي سولم، واعرب فيها عن تقديره للانجازات التي حققتها هذه الفرق خلال الموسم الرياضي الحالي".


يعقوب زوهر

واضاف البيان: "وجاء في الرسالة التي بعثها زوهر لرئيس ادارة هبوعيل نين، عبد الرحيم زعبي، انه يقدر ويثمن الجهود التي بذلها الفريق من اجل البقاء ضمن صفوف فرق الدرجة الثانية".

المباريات البيتية
وتابع البيان: "وفي المقابل اعرب زوهر في الرسالة التي بعثها كذلك لرئيس ادارة فريق مكابي سولم، عدنان زعبي، عن تقديره للجهود التي بذلها الفريق على مدار الموسم الحالي وصراعه المستمر محاولاً الصعود الى صفوف الدرجة الثانية رغم عدم توفر ملعب لاجراء المباريات البيتية على ارضه، وفي هذا السياق ايضاً، بعث يعقوب زوهر برسالة لمدير فريق شباب طرعان، عامر عدوي، اثر نجاح الفريق بالبقاء ضمن صفوف فرق الدرجة الثانية لموسم آخر. ومن الجدير بالذكر ان زوهر كان من المؤيدين والداعمين البارزين لهذا الفريق خلال فترة اشغاله منصب رئاسة مجلس طرعان المحلي على مدار حوالي خمس سنوات متتالية ورغم انهائه عمله في طرعان الآ انه ما زال يتابع اخبار فريق شباب طرعان بشكل متواصل" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة