الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

ميكل أرتيتا: الفوز بكأس الاتحاد سيكون نقطة تحول لآرسنال

كل العرب
نُشر: 06/04/14 17:06,  حُتلن: 21:59

ميكل أرتيتا:

سيكون نقطة تحول لنا لو حصلنا على بطولة فسيكون ذلك بمثابة دفعة للأمام وتعطي الأمان أننا على الطريق الصحيح

أكد وسط الميدان الإسباني لآرسنال ميكل أرتيتا على أنه في حال تحقيق الفريق لأي بطولة هذا الموسم فإن ذلك سيكون بمثابة نقطة تحول للفريق مستقبلًا ويرسخ لمزيد من النجاح ويُنهي حالة الصيام عن البطولات التي لازمت الفريق اللندني لمدة تسعة أعوام، ولذلك هم مطالبين بالتركيز والبعد عن التشتيت من أجل تحقيق بطولة. وتابع أرتيتا حديثه مؤكدًا على أنه يمكنهم اقتناص لقب كأس الاتحاد، ولذلك عليهم مساء السبت القادم تجاوز عقبة مضيفهم ويجان أثليتيك برسم نصف نهائي البطولة على ملعب ويمبلي، وأوضح "سيكون نقطة تحول لنا لو حصلنا على بطولة فسيكون ذلك بمثابة دفعة للأمام وتعطي الأمان أننا على الطريق الصحيح".

وأضاف في تصريحات خص بها صحيفة الميرور " نريد الفوز، ولكن هل نستطيع ذلك اعتقد يجب علينا القتال فلدينا فرصة كبيرة للفوز ببطولة كأس الاتحاد والذي سيكون نقطة تحول لنا بالفوز بأي بطولة هذا الموسم ونحصل على الثقة". وفي حال نجحت كتيبة التقني الفرنسي لآرسنال آرسين فينجر في الفوز على ويجان أثلتيك السبت القادم على ملعب، فسيكون عليهم انتظار الفائز من مواجهة هال سيتي مع شيفيلد يونايتد في اليوم التالي بنصف النهائي ليتحدد الطرف الثاني لنهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بطولة الكأس
جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي برمج المباراة لتوافق إحياء ذكر كارثة هيلزبره في أبريل 1989 والتي كان شاهدًا عليها ملعب نادي نادي شيفيلد خلال مباراة جمعت نوتينجهام فورست بليفربول ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وأدى الحادث إلى وفاة 96 شخصاً، وسقط 760 شخصاً مصابًا في واحد من أسوأ الكوارث الرياضية في تاريخ بريطانيا بل وإحدى أسوأ حوادث كرة القدم.
 

مقالات متعلقة

Got