الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 02:01

غرامة مالية بحق الاخاء الناصرة وابعاد مدرب هبوعيل شفاعمرو

حجاج رحال -
نُشر: 19/03/14 19:34,  حُتلن: 23:29

أبعد نيسم ادري مدرب فريق الدرجة الثانية هبوعيل شفاعمرو، عن مبارتين بعد اعتراضه على قرارات طاقم حكام مباراة فريقه أمام الأخوة كفرمندا، حيث حذرّه الحكم أكثر من مرة، علما أن ادري دخل غرفة الحكام بعد المباراة وأبدى أسفه

غرم فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة بمبلغ 1500 شيكل، بسبب تواجد بعض مسؤوليه في منطقة من غير المسموح التواجد فيها خلال المباراة أمام فريق هبوعيل أشكلون، وكذلك توجيههم انتقادات للاعبي أشكلون. وأبعد نيسم ادري، مدرب فريق الدرجة الثانية هبوعيل شفاعمرو، عن مبارتين بعد اعتراضه على قرارات طاقم حكام مباراة فريقه أمام الأخوة كفرمندا، حيث حذرّه الحكم أكثر من مرة، علما أن ادري دخل غرفة الحكام بعد المباراة وأبدى أسفه لما حصل.


نيسم ادري، مدرب فريق الدرجة الثانية هبوعيل شفاعمرو


وتم ابعاد لاعب فريق الدرجة الثانية مكابي جلجولية، عن ثلاث مباريات، حيث بعد ابعاده قام بصفع لاعب من فريق عيروني كفار يونا وبصق عليه. كما أبعد لاعب فريق الدرجة الثالثة نادي جولس، اذ اتهمه حكم المباراة أمام يركا باهانته وشتمه ولكمه. وأبعد أيضا مدربه عمر كيوان عن مباراة واحدة، كما تم احتساب فوز اداري ليركا بثلاثة أهداف نظيفة.

احتساب فوز اداري لفريق الدرجة الثانية هبوعيل البعينة على مكابي بلدي طمرة (3-0)، بعد أن أشرك الفريق الطمراوي اللاعب منهل أبو رومي بصورة غير قانونية. كما أبعد اللاعب نفسه عن ثلاث مباريات. وغرم فريق الدرجة الثانية مكابي اخاء اكسال بمبلغ 500 شيكل لعدم اتمام الواجبات خلال المباراة البيتية أمام عيروني نيشر، ومنها شباك المرميين ممزقة. وعلى نفس المخالفة غرم هبوعيل يوكنعام بمبلغ 300 شيكل.

مقالات متعلقة