الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 21:01

بارتوميو: ميسي ليس للبيع ومدريد لا تقبل هيمنة برشلونة

كل العرب
نُشر: 27/01/14 16:33,  حُتلن: 23:22

جوسيب بارتوميو:

بعد مباراتنا بالكأس قال لي روسيل بأنه سيستقيل وحولت نصيحته بالتراجع ولكني تفهمت الامر بسبب عائلته وتسلمت مقعد رئاسة برشلونة حسب القوانين واللوائح

بين ليلة وضحاها تحول الاسباني جوسيب ماريا بارتوميو من نائب رئيس نادي برشلونة الى رئيساً للنادي الكتالوني بعد استقالة ساندرو روسيل الرئيس السابق بسبب قبول المحكمة النظر في دعوى حصوله على اموال خلال إجراء صفقة شراء البرازيلي نيمار ولاسباب عائلية تتعلق بتهديدات بالقتل وتدهور صحة زوجته. وقال بارتوميو ، في حواره لبرنامج "المون" بتليفزيون برشلونة نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو اليوم، أن هناك عداء كبير من مدريد إلى برشلونة بسبب انتزاع البطولات المحلية والاوروبية الواحدة تلو الاخرى، والهيمنة المطلقة لبرشلونة على البطولات في السنوات الأخيرة" .

 

وأضاف رئيس برشلونة الجديد :"بعد مباراتنا بالكأس قال لي روسيل بأنه سيستقيل وحولت نصيحته بالتراجع ولكني تفهمت الامر بسبب عائلته، وتسلمت مقعد رئاسة برشلونة حسب القوانين واللوائح، ومسرور لتولي هذه المسؤولية". وتابع بارتوميو :" إذا كان ريال مدريد لا يفوز على ارض الملعب نقل الصراع في محاولة للفوز في المكاتب"، ويجب ان نعترف ان الاعلام المدريدي أشعل حملة اعلامية مسعورة في الفترة الماضية على برشلونة وادارته ولاعبيه قبل ان يثير ازمة ومشاكل قضائية بسبب نجاح برشلونة في ضم نيمار فيما اخفق الريال ليحول الصراع الرياضي الى مشاكل قضائية وربما تهديدات تسببت في استقالة روسيل". وأكد بارتوميو :" قادرون على كشف عقد نيمار لاثبات براءة روسيل الا انه يجب الحفاظ على سرية عقود أي لاعب ولكن لو وافق نيمار على اعلان التعاقد فالامر هو منوط به.. ويجب أن يقرر اذا كان يريد ذلك". وأشار بارتوميو إلى أن " التجديد الأول سيكون للاعب مونتويا ، وتجديد وتعديل عقد ميسي ليصبح اللاعب الأغلى والأكثر اجراً سنوياً في العالم".

دعوة قضائية
وقال بارتوميو، رداً على اهتمال بعض الاندية العالمية وخصوصا باريس سان جيرمان بالتعاقد مع ميسي :" ميسي ليس للبيع، ونحن نريد أن نجلس على الطاولة مع والده، وسوف يكون الأعلى أجراً لأنه هو الأعلى أجرا وقيمة وموهبة في العالم ، وليس الامر جديد عليه، والآن لاعبونا يركزون جدا على المنافسة ومتحمسون جدا لان مستوانا لا زال مرتفعا جدا، كما رأينا بالأمس بالفوز على مالاجا 3-0، وحريصون على إثبات أنهم الأفضل".
يذكر أن رئيس النادي السابق ساندرو روسيل استقال الخميس الماضي عقب قبول المحكمة النظر في دعوى قدمها أحد الأعضاء بخصوص مخالفات في صفقة المهاجم البرازيلي نيمار دا سليفا، قبل ان يتنازل جوردي كاسيس عن شكواه لروسيل بعد تولى بارتوميو المسؤولية قانعا هو (كاسيس) بذلك، ومازال الامر في يد القضاء الذي سيقرر حفظ الدعوة القضائية بعد تنازل صاحبها (كاسيس) او مواصلة القضية في حالة وجود أي تورط او تلاعب مالي.

مقالات متعلقة

Got