الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 23:02

نتنياهو:لا نحتاج إلى حدث معين لنناقش موضوع الإفراج عن يوناتان بولارد

كل العرب
نُشر: 22/12/13 13:37

رئيس الوزراء نتنياهو:

لا نحتاج إلى حدث معين لنناقش موضوع الافراج عن يوناتان بولارد

يجب الإدراك بأن دولة إسرائيل لا تستطيع أن تكون حوضا لإستيعاب باحثي العمل

أغلقنا الحدود والآن لا يدخل ولو متسلل واحد إلى البلاد ونحن ملتزمون بإخراج أولئك الذين تمكّنوا من التسلل إلى هنا قبل أن أغلقنا الحدود وسنفي بهذا التعهد وإذا لم نخرج جميعهم فبالتأكيد سنخرج أغلبيتهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الأحد بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه ما يلي: "رئيس الوزراء نتنياهو في إطار الكلمة التي ألقاها في مستهل الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء التي عقدت اليوم: "لا نحتاج إلى حدث معين لنناقش موضوع الافراج عن يوناتان بولارد. نحن نتعامل مع ذلك وأنا أتعامل مع هذه القضية إزاء جميع رؤساء الولايات المتحدة على مدار الساعة بما في ذلك الآن. نأمل أنه ستحدث هناك ظروف تمكننا من إعادة يوناتان إلى بيته. هذا الأمر ليس منوطا وليس مرتبطا بالأحداث الأخيرة بالرغم من أننا قد أخذنا هذه التحولات بالحسبان. وأود أن أتطرق إلى شأن آخر وهو اخراج المتسللين غير الشرعيين من البلاد. لا توجد هنا دولتا قانون ووفقًا لقوانيننا نقوم باخراج المتسللين غير الشرعيين من البلاد بظروف معينة ولن نسمح لهم بانتهاك القانون. سنفرض أحكام القانون وسنقوم باخراجهم بطرق تتناسب مع القانون" " كما جاء في البيان.


وأضاف البيان "وقال أيضا: "يجب الإدراك بأن دولة إسرائيل لا تستطيع أن تكون حوضا لإستيعاب باحثي العمل. نحن نعامل اللاجئين الحقيقيين بكل إحترام ونفي بإلتزاماتنا وفقا للأعراف الدولية بهذا الشأن ولكن لا نستطيع أن نسمح بأن الحدود ستبقى مفتوحة أمام المتسللين غير الشرعيين الباحثين عن العمل، سواء أتوا من إفريقيا أو من أي مكان آخر. لن نسمح بذلك. لقد أغلقنا الحدود والآن لا يدخل ولو متسلل واحد إلى البلاد ونحن ملتزمون بإخراج أولئك الذين تمكّنوا من التسلل إلى هنا قبل أن أغلقنا الحدود وسنفي بهذا التعهد، وإذا لم نخرج جميعهم فبالتأكيد سنخرج أغلبيتهم. هذه هي نوايانا وهذه هي مهمتنا" " الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
241766.81
BTC
0.51
CNY