الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 17:01

فوز كبير لهبوعيل اكسال على رموت منشيه (4-2) ضمن الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 16/12/13 18:27,  حُتلن: 21:39

أمير ذياب سجل هدف السبق للكسلاويين في الدقيقة (14)

بعد خمس دقائق عاد ذياب وعزز التفوق بهدف نتاج مجهود فردي رائع. ونجح فريق رموت منشيه بتقليص النتيجة عن طريق أوري بريندمان في الدقيقة (25) مستغلا تراجعا كسلاويا

حافظ فريق هبوعيل عماد اكسال على صدارة لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، بعد فوزه البيتي على فريق هبوعيل رموت منشيه (4-2)، رغم أداء غير مقنع للكسلاويين، ويقينا لا يتناسب مع طموحات فريق يعتبر أقوى المرشحين لكسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الأولى، لكن هناك ثمة من قال أنه اذا فاز الفريق بمثل هذا المستوى المتوسط، فانه يستحق الصعود. وقاد المباراة بامتياز الحكم النصراوي أحمد حامد.


وسجل أمير ذياب هدف السبق للكسلاويين في الدقيقة (14). وبعد خمس دقائق عاد ذياب وعزز التفوق بهدف نتاج مجهود فردي رائع. ونجح فريق رموت منشيه بتقليص النتيجة عن طريق أوري بريندمان في الدقيقة (25) مستغلا تراجعا كسلاويا. وأعاد اللاعب بشار سعدي فارق الهدفين لاكسال، عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة (32)، الا أن عاموس كليس استغل خطأ آخر في دفاع اكسال ليقلص مجددا قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق. وخلال الشوط الثاني كانت الأفضلية لاكسال، الى أن نجح أحمد حجير بتأكيد الفوز وسط فرحة عارمة.

مقالات متعلقة