الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 14:02

مدرسة الاحمدية في حيفا تحصل على جائزة التربية والتعليم

كل العرب
نُشر: 04/12/13 19:21,  حُتلن: 20:20

 أبرز ما جاء في البيان:

حضرت الى المدرسة لجنة مكونة من طاقم مفتشين لتقييم الاعمال والانجازات البارزة في المدرسة لقد تم عرض ملخص أمامهم لنشاطات وابداعات المدرسة شاهدوا فيه اروع الانجازات فعبروا في نهايته عن اعجابهم العظيم بقولهم انها مدرسة ساحرة 

عممت مدرسة الاحمدية بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "بفخر و اعتزاز وفرحة كبيرة تشرفت المدرسة الأحمدية الكبابير في حيفا بحصولها على الجائزة الكبرى التي منحتها وزارة التربية والتعليم للمدارس المتميزة".

 


وتابع البيان: "فبعد جهود كبيرة وعمل دؤوب وتميز تربوي وتحصيلي ترشحت المدرسة لهذا المنصب من قبل حضرة المفتش الداعم. الاستاذ فريد غنايم الذي آمن بقدرات وجهود أسرة المدرسة من ادارة قوية وطاقم مميز من المعلمين والمعلمات المتفانين في عملهم. حضرت الى المدرسة لجنة مكونة من طاقم مفتشين لتقييم الاعمال والانجازات البارزة في المدرسة. لقد تم عرض ملخص أمامهم لنشاطات وابداعات المدرسة شاهدوا فيه اروع الانجازات فعبروا في نهايته عن اعجابهم العظيم بقولهم انها مدرسة ساحرة ومن بعدها ارسلوا نتائجهم التي تلخصت بفوز المدرسة بهذه الجائزة فألف ألف مبروك والى الامام" الى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة