الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 09:01

جبهة الناصرة:نطالب سلام بالتوقف عن ملاحقة الموظفين على خلفية سياسية

كل العرب
نُشر: 21/11/13 14:47,  حُتلن: 17:20


شريف زعبي في رسالته لعلي سلام:

نتوجه اليك مطالبين بوقف الممارسات المناقضة لأصول الإدارة السليمة على خلفية سياسية الموجهة ضد عدد من الموظفين في البلدية

نستهجن قيامك بإرسال رسائل الى موظفين في البلدية بحجة بحث مستقبل عملهم في البلدية تدعوهم فيها الى الاجتماع بك دون طرح أي بنود مهنية للتداول معهم حولها

عممت كتلة الجبهة في الناصرة بيانا جاء فيه: "بعث مركز كتلة جبهة الناصرة الديمقراطية في بلدية الناصرة، شريف زعبي، برسالة الى رئيس بلدية الناصرة علي سلام، ونسخ منها الى الجهات ذات الشأن، تطالبه فيها بالتوقف عن الممارسات المناقضة للإدارة السليمة وملاحقة موظفين على خفية سياسية".

شريف زعبي: نحن في طريقنا الى انتصار جبهوي وانتخاب جرايسي رئيسا للبلدية
المهندس شريف زعبي

وتابع البيان: "وجاءت الرسالة على خلفية استدعاء عدد من الموظفين "لبحث مستقبل عملهم في البلدية"، دون طرح أي جانب مهني، وتم توجيه نسخ عن الرسالة الى صالح خطبا، مسؤول السلطات المحلية في لواء الشمال لوزارة الداخلية، والى خالد عطية، ومكتب راقب الدولة، ورئيس نقابة مستخدمي بلدية الناصرة، وكمال أبو أحمد، رئيس مجلس عمال الناصرة، و المحامي نضال حايك، من حركة جودة الحكم".


وجاء في رسالة زعبي، "نتوجه اليك مطالبين بوقف الممارسات المناقضة لأصول الإدارة السليمة على خلفية سياسية، الموجهة ضد عدد من الموظفين في البلدية. إننا نستهجن قيامك بإرسال رسائل الى موظفين في البلدية بحجة "بحث مستقبل عملهم في البلدية "، تدعوهم فيها الى الاجتماع بك دون طرح أي بنود مهنية للتداول معهم حولها ودون اعطائهم تفاصيل محددة للنقاش والسؤال!".

وتابعت الرسالة، "اننا نستغرب هذا التصرف وخصوصا أنه لم يمر أسبوع على تسلمك رئاسة البلدية، ولم يتم انتخاب ادارة جديدة للبلدية تبحث معها تصورك حول الجهاز البلدي، وقبل أن تطرح وتناقش سياسة البلدية العامة وتصور الادارة الجديدة على المجلس البلدي.

ونوه البيان: "وحذرت الجبهة في رسالتها "من إتباع سياسة "الانتقام والتنكيل" بموظفي بلدية على خلفية ترتبط بالانتخابات البلدية. إن المحافظة على كرامة الموظفين تشكل جزءاً لا يتجزَّأ من المحافظة على كرامة المدينة وأهلها". وأكدت كتلة الجبهة في رسالتها على أنها "ستقف إلى جانب كل موظف يتعرض للمس به أو الانتقام منه، وتدعو الإدارة الجديدة إلى التعامل مع الموظفين باحترام وعلى أساس القوانين والأنظمة المتبعة، واتفاقيات العمل الموقعة، وبالتعاون الكامل مع نقابة عاملي بلدية الناصرة المنتخبة، كل ذلك على قاعدة الاحترام والاحترام المتبادل" الى هنا نص البيان.

علي سلام الرئيس الجديد لبلدية الناصرة يدخل البلدية متأثرا ويصافح جرايسي
علي سلام رئيس بلدية الناصرة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
229060.81
BTC
0.51
CNY