الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

الرملة: يوم الحذر على الطرق في المدرسة الارثوذكسية للعلوم والتكنولوجيا

كل العرب
نُشر: 30/10/13 17:15,  حُتلن: 18:49

مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول:

هذا اليوم مهم ضروري وحيوي لسلامة وأمن اولادنا ويحمل في طياته مسؤولية كبيرة ورسالة عظيمة لتوعية طلابنا الأحباء

عممت المدرسة الارثوذكسية في الرملة بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العر وصحيفة كل العرب جاء فيه: "تستمر المدرسة الارثوذكسية في الرملة في تميزها المعهود وتواصل مشاريعها التربوية الهادفة، حيث نظمت إدارة المدرسة يومًا خاصًا بموضوع الحذر على الطرق لطلاب المدرسة كافةً. اليوم كان بإشراف مركزة التربية الاجتماعية المعلمة لوريس منسى ومركز الحذر على الطرق الاستاذ ماجد بيوك وبالتعاون مع معلمة اللغة العربية آلاء مصاروه والمربية ايلين فرهود". 

 

وتابع البيان: "يوم الحذر كان حافلا بالفعاليات التوعوية المتنوعة بهدف إطلاع الطلاب على المخاطر الكامنة في الشوارع، وكيفية التصرف لاجتناب حوادث الطرق والحفاظ على سلامتهم. اليوم كان زاخرا منذ الصباح، حيث إفتتحه طلاب صفوف الاول بفقرة غنائية على أنغام موسيقى أغنية (كلهم عندهم سيارات) بإشراف مربية الصف الأول المعلمة ايلين فرهود. من ثمّ تنوعت الفعاليات بين الصفوف حيث شاركت شرطية من قبل شرطة المرور بفعاليات عن قوانين السير والمرور، سلوكيات التصرف في الشارع والعاب بنجو لايصال المعلومة بشكل سلس وبسيط".

رسالة توعية
واختتم البيان: "كما عرض مركز الحذر على الطرق الاستاذ ماجد بيوك أفلاما توعوية للطلاب لتعريفهم عن كيفية قطع الشارع وكيفية الحفاظ على أمنهم وسلامتهم. كما كرست معلمة اللغة العربية الاء مصاروة حصص اللغة العربية في صفوف الثواني لموضوع الحذر، من خلال وسائل إيضاح لغوية وكتابية مرتبطة بإشارات المرور والامن على الطرقات. وفي نهاية اليوم شكرت مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول كل من ساهم بانجاح هذا اليوم قائلة: "هذا اليوم مهم، ضروري وحيوي لسلامة وأمن اولادنا، ويحمل في طياته مسؤولية كبيرة ورسالة عظيمة لتوعية طلابنا الأحباء".

مقالات متعلقة