الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 02:02

مارتينو: لست قلقا على ميسي بعد أدائه خلال لقاء كلاسيكو الدوري لأنه بخير

كل العرب
نُشر: 29/10/13 08:18,  حُتلن: 14:55

مارتينو :

ليست لدي أي مخاوف مطلقا تجاه أداء ميسي أنا لا يقلقني إحرازه للأهداف من عدمه فهو دوما يساهم في مصلحة الفريق

صرح الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو المدير الفني لبرشلونة، بأنه ليس قلقا على مهاجم الفريق ليونيل ميسي بعد أدائه خلال لقاء كلاسيكو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد أول أمس السبت.



صناعة الفارق
وفي تصريحات في مؤتمر صحفي استعدادا لملاقاة سلتا فيجو في الجولة المقبلة من الليجا، قال مارتينو: "ليست لدي أي مخاوف مطلقا تجاه أداء ميسي. أنا لا يقلقني إحرازه للأهداف من عدمه، فهو دوما يساهم في مصلحة الفريق"، وعن المركز الجديد الذي شغله ميسي خلال لقاء الكلاسيكو قال مارتينو:" تحدثت إليه وكان قد مضى عليه وقت طويل وهو يلعب كمهاجم متأخر، سألته عن رأيه في العودة إلى شغل الجانب الأيمن. فكرنا أنه قادر على صناعة الفارق هناك بصورة أكبر واعتقدنا أنه يمكنه اللعب إلى جانب رأس حربة لم ندفع به. من الجيد بالنسبة لنا أننا قادرون على الاستفادة منه في عدة مراكز بالملعب".

فرصة كبيرة 
وحول رأيه في أداء البرسا خلال لقاء الكلاسيكو الذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف واحد، أشار مارتينو إلى أن فريقه تفوق خلال الشوط الأول من اللقاء ولكن الريال تفوق في آخر 25 دقيقة من الشوط الثاني، وأبرز مارتينو أن التتويج ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم يتم عبر الفوز بكل مباراة على حدة "وما يمكننا فعله الآن هو تحسين أنفسنا والفوز"، وعن لقاء برشلونة أمام سلتا فيجو في الجولة الحادية عشر من الليجا، قال مارتينو إن لاعبه السابق في نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، جابرييل هاينزه، حدثه كثيرا عن لويس إنريكي مدرب سلتا فيجو حاليا، والذي عمل معه خلال لعبه في روما الإيطالي، ويرى مارتينو أن لويس إنريكي لديه فرصة كبيرة من أجل تدريب برشلونة في المستقبل "سلتا فيجو يلعب بالطريقة نفسها ولن يغيرها.. وعلينا أن نصمد أمامه لكي نتمكن من تحقيق الفوز".

مقالات متعلقة

Got