الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 18:02

تفاصيل مثيرة من اجتماع داخل ريال مدريد حول النتائج غير المرضية

كل العرب- تصوير:
نُشر: 01/10/13 08:04,  حُتلن: 21:47

بخصوص الاجتماع بين كارلو أنشيلوتي وإدارة النادي، فلم يتم الكشف عن تفاصيله ولكن يعتقد أن الإدارة جددت فيه دعمها للمدرب الإيطالي سائلة له عن موعد لتحسين وضع الفريق

كشفت صحيفة الآس الاسبانية عن تفاصيل مثيرة حدثت خلال اجتماع داخلي في ريال مدريد، وهو اجتماع جاء على جزئين؛ الأول جمع المدرب باللاعبين والفريق الفني، في حين اجتمع إدارة النادي بالمدرب ومساعديه بعد ذلك للوقوف على وضع النادي.



ومن تفاصيل اجتماع اللاعبين جاء ما يلي:

- تحدث إيكر كاسياس أولاً، وقال إن مفتاح النجاح في هذا الموسم وانقاذ الموقف هو توحد الفريق والتركيز على نتائجه وليس أي أمر أخر.

- سيرجيو راموس قال إن الموسم ينذر بنهاية أسوأ من الموسم الماضي، وإن اللاعب الوحيد الذي يقدم كل ما لديه هو كرستيانو رونالدو أما الباقون فعليهم العمل أكثر.

- تدخل كارلو أنشيلوتي وسأل رونالدو عن رأيه، فقال الأخير إنه يوافق راموس على رأيه وعلى الفريق الاتحاد لو أراد النجاح.

- اعتذر بيبي عن كلماته تجاه كريم بنزيما أثناء الخسارة ضد أتلتيكو مدريد حيث اتهمه في الملعب بالتقصير، وتدخل راموس لينهي الجدل ولا تصبح القضية أكبر بين اللاعبين بعدما كان أربيلوا قد فتح النقاش الذي انتهى بالاعتذار.

أما بخصوص الاجتماع بين كارلو أنشيلوتي وإدارة النادي، فلم يتم الكشف عن تفاصيله ولكن يعتقد أن الإدارة جددت فيه دعمها للمدرب الإيطالي سائلة له عن موعد لتحسين وضع الفريق.

مقالات متعلقة

Got