الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 16:02

أبناء سخنين المتجدد في ضيافة بني يهودا ضمن الأسبوع الثالث في الدرجة العليا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/09/13 08:08,  حُتلن: 19:20

دعت الادارة السخنينية عبر رئيسها محمد أبو يونس جميع محبي الفريق الى مساندته في هذه المباراة بغرض الفوز فيها

من المقرر أن يشارك المهاجم الصربي ماركو ماركوفيسكي (27 عاما) في تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية أمام فريق بني يهودا تل أبيب، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة على استاد بلومفيلد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة العليا. وسيتولى الحكم ايتان شموئيليفيتش قيادة تحكيمها. وانضم ماركوفيسكي الى السخنينيين بعد تعثر انضمام المهاجم أندريا دليفاشيتش، مهاجم منتخب الجبل الأسود – مونتينيجرو. وتمت المصادقة على عقد ماركوفيسكي في سلطة مراقبة الميزانيات، لكنه قد لا يشارك أساسيا وانما بديلا.


محمد أبو يونس

ويخوض الفريق السخنيني هذه المباراة بعد جمعه أربع نقاط في مباراتين، رغم أن مستواه فيهما لم يكن في أفضل أحواله، لكن في الفريق أكدوا أنه اذا كان بمثل هذا المستوى جمعوا هذه الكمية الجيدة من النقاط، فان المستقبل يبشّر بالخير. ويعتبر فريق بني يهودا، الذي جمع ثلاث نقاط حتى الآن، من الفرق العنيدة وهناك خصومات مهنية دائمة له مع السخنينيين، ويعد النعجة السوداء في حالات كثيرة، رغم أن شدة هذه الحالة بدأت تقل نوعا ما في المواسم الأخيرة. ودعت الادارة السخنينية عبر رئيسها محمد أبو يونس جميع محبي الفريق الى مساندته في هذه المباراة بغرض الفوز فيها، علما أن زيارته الأولى هذا الموسم الى استاد بلومفيلد انتهت بشكل ايجابي، حيث تعادل الفريق أمام هبوعيل تل أبيب بدون أهداف، وفي المعسكر السخنيني يتفاءلون خيرا للعودة بنقاط منها.

تشكيل قوة هجومية
كادر لاعبي اتحاد أبناء سخنين يعتبر من الكوادر الجيدة في الدرجة العليا، كما عمل المدرب ماركو بلبول على تقوية حلقة الهجوم، ومع انضمام ماركوفيسكي الى فراس مغربي ومحمد كليبات ومحمد غدير فإن الفريق سيشكل قوة هجومية ضاربة، والتوقع بعدم خسارته أمام بني يهودا. الفريق السخنيني قادر أيضا على العودة مع كامل النقاط.

مقالات متعلقة