الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 05:02

هكواح رمات جان يقهر هبوعيل العفولة (1-0) وسط تألق قلب دفاعه عبيدة خطاب

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 20/09/13 20:00,  حُتلن: 22:38

برز المدافع الأيسر حنا نصر ابن كفر ياسيف وساهم اللاعبان البديلان ايتسيك ناش ومحمد درويش في الفوز حيث شاركا بديلين وقدما مستوى جيدا

حقق فريق هكواح رمات جان فوزا كبيرا ومستحقا على مضيفه فريق هبوعيل العفولة، بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على استاد جرين في نتسيرت عيليت. وادار تحكيمها بامتياز الحكم أدهم جبارين من زلفة، في حين كان الحكم الرابع نايف طرودي، ابن كفر سميع. واستحق تلامذة المدرب عمار سلمان الفوز في هذه المباراة، حيث كانوا الأفضل فيها من خلال سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب.



وترجموا ذلك الى هدف في الدقيقة الأربعين عن طريق المهاجم أواروجو ازناوا، مستغلا خروجا خاطئا لحارس المرمى مئير كوهين. وكان قلب الدفاع النصراوي عبيدة خطاب أبرز لاعب على أرض الملعب، حيث تألق في خط دفاع هكواح وساند الهجوم كثيرا، وكاد أن يسجل أكثر من هدف، اذ وصل الى فرص للتهديف لكن مئير كوهين صدها.

رفع رصيد فريق هكواح
وأثبت عبيدة أنه قائد لخط دفاع فريقه، ويسأل الكثيرون كيف لم ينجح فريقه الأم مكابي الاخاء الناصرة بضمه؟!. وتابع المباراة العشرات من مشجعي عبيدة خطاب، حيث جاؤا خصيصا لتشجيعه ودعمه. كما برز المدافع الأيسر حنا نصر، ابن كفر ياسيف، وساهم اللاعبان البديلان ايتسيك ناش ومحمد درويش في الفوز، حيث شاركا بديلين وقدما مستوى جيدا. في صفوف العفولة شارك بديلا المهاجم العسفاوي حسيب أبو ركن. وشهدت نهاية المباراة محاولة اعتداء لاعبي العفولة شاحر سيمنطوف وجيفع بركائي على عدد من لاعبي هكواح، دون وجود سبب واضح ومقنع. وهكذا رفع فريق هكواح رصيده الى ست نقاط من مبارتين، محافظا على نسبة كاملة من النجاح، أما هذه الخسارة فكانت الأولى للعفولة بعد حالتي تعادل.

مقالات متعلقة