الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

الاخاء الناصرة يحل ضيفا على هبوعيل رمات جان ضمن الأسبوع الأول في الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 09/09/13 15:25,  حُتلن: 19:04

نفى عيسى أن يكون فريقه توجه الى قلب الدفاع طال حين المحرر من مكابي أم الفحم

سمير عيسى- مدرب الفريق النصراوي:

تنتظرنا افتتاحية صعبة جدا أمام فريق مدجج بالنجوم وشارك في البطولة الأوروبية

لدينا مباريات غير سهلة أمام رمات جان وهرتسليا ونتانيا. سنقاتل على كل كرة، ونعمل على تقديم كرة قدم سريعة ونأمل العودة بنقطة واحدة على الأقل

نجحت إدارة فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة في ايداع الضمانات المالية المطلوبة، لكي تصادق سلطة مراقبة الميزانيات على عقود لاعبي الفريق، عدا اللاعب وائل مريسات المنضم من فريق هبوعيل كريات شمونة.


سمير عيسى

وعلمنا أن اللاعب لم يعجبه عدم المصادقة على عقده، في الوقت الذي قد ينضم فيه الى فريق آخر وربما هبوعيل نتسيرت عيليت، وهو ما نفاه سمير عيسى، مدرب النصراويين.

افتتاحية صعبة
وعن توقعاته من هذه المباراة قال سمير عيسى:"تنتظرنا افتتاحية صعبة جدا أمام فريق مدجج بالنجوم، وشارك في البطولة الأوروبية. لدينا مباريات غير سهلة أمام رمات جان وهرتسليا ونتانيا. سنقاتل على كل كرة، ونعمل على تقديم كرة قدم سريعة. ونأمل العودة بنقطة واحدة على الأقل".

الموارد المالية 
وأشار عيسى الى أن فريقه حرر عددا كبيرا من اللاعبين، ولم يغامر ماديا. وأضاف أنه ينقصه لاعب في مركز الدفاع، مدافع أيسر، وسط متأخر ومهاجم. وان امكانية ذلك تتعلق بالموارد المالية اذا كانت تسمح أم لا. ونفى عيسى أن يكون فريقه توجه الى قلب الدفاع طال حين المحرر من مكابي أم الفحم، علما أن مصادر داخل الاخاء أكدت أن حين قريب جدا من الانضمام.

هبوط م.أم الفحم
وعلق سمير عيسى على قرار هبوط مكابي أم الفحم، فريقه السابق، الى الدرجة الأولى، بالقول:"أنا حزين جدا على هبوطهم، ويختلف حزني عن الآخرين لأنه حزن حقيقي. لا يعقل بعد عناء الموسم الماضي مع 12 لاعبا فقط، أن يهبط الفريق من على طاولة الاتحاد العام، فليس هكذا يتم تقرير المصير".

مقالات متعلقة