الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 15:02

هبوعيل رمات جان الهابط الى الممتازة يحاول لملمة جراحه

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 09/09/13 09:00,  حُتلن: 15:23

رغم الميزانية المحترمة للفريق بمقايييس الدرجة الممتازة (7 مليون شيكل) فان المدرب الجديد أريك جيلوريفيتش لجأ أيضا الى استقدام لاعبين مغمورين نوعا ما

يلملم فريق هبوعيل رمات جان جراحه بعد هبوطه من الدرجة العليا، رغم أنه أنهى الموسم الماضي بمذاق حلو نوعا ما خفف مرارة الهبوط من دوري الأضواء بعد موسم واحد، حيث فاز بكأس الدولة. وقد تم تحرير معظم لاعبي الفريق من الموسم الفائت، وتم ابقاء ثلاثة لاعبين فقط، وهم: المدافع الأيسر تمير بن عامي المجرب، قائد الوسط عومر بوكسنبويم ولاعب الوسط طال معابي. وانضم اليهم لاعبا الشبيبة، قلب الدفاع عومر حزوم والمدافع الأيمن تومر ليفي، ويتوقع لهما بمستقبل زاهر.

 

 رام شتراوس


وتم الاتفاق مع حارس المرمى رام شتراوس من الاخاء الناصرة، والمهاجم ليرون ديامنط المستمر معه، صانع الألعاب ينيف لوزون من هبوعيل بيتح تكفا ولاعب الوسط دان رومان من بيتار تل أبيب، وهو محترف سابق في هولندا. كما انضم قلب الدفاع آفي سوفير ولاعب الوسط دور مليحي بعد هبوطهما مع هبوعيل كفار سابا الى الدرجة الأولى، قلب الدفاع دانييل ايدو من هبوعيل بيتح تكفا، المهاجم يوسي أسياج والأجنبيان اسماعيل لينجين وديديير بروسو.
ورغم الميزانية المحترمة للفريق بمقايييس الدرجة الممتازة (7 مليون شيكل) فان المدرب الجديد أريك جيلوريفيتش لجأ أيضا الى استقدام لاعبين مغمورين نوعا ما، حيث ضم لاعبين من الدرجة الأولى، بالتعاقد مع المهاجم ألموج بوزاجلو ولاعب الوسط ليعاد بركوفيتش من مكابي يافا، المهاجم أفيئيل جباي من عيروني طبريا، طال اييلا من هبوعيل مرمورك ويوسي أبوطبول من نحلات يهودا. وقد يكون المغمورون مفاجأة طيبة. فريق رمات جان من الفرق القوية في الدوري وسينافس على احدى بطاقتي الصعود الى الدرجة العليا. هذا الفريق لا يشكو من مشاكل مالية، وجمهوره داعم حتى النهاية، وعلى كادر لاعبيه المتجدد أن يعوّض فشل الموسم الماضي.

مقالات متعلقة