الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 07:01

انتقاد جرانت يكلف نصف مليون شيكل

العرب
نُشر: 17/04/08 16:38

مدافع  نادي تشيلسي طال بن حاييم سيغرم بمبلغ 80 ألف ليرة إسترلينية أي ما يعادل حوالي 550 ألف شيكل (وهي أجرة أسبوعين من معاشه) كعقاب له على توجيه انتقاد لمواطنه ابراهام جرانت مدرب الفريق. وكان بن حاييم قد قال في حديث له نشرته صحيفة "سان" البريطانية :" لقد وقعت الاتفاق مع فريق تشيلسي لأن جوزيه مورينو هو مدرب الفريق، لو كنت اعلم بان جرانت سيكون المدرب لما وقعت!"..


طال بن حاييم

وكان ابراهام جرانت قد قام بتدريب بن حاييم في المنتخب الإسرائيلي، وتطرق في مؤتمر صحفي إلى ما نشر على لسان بن حاييم بقوله:" سيتم علاج المشكلة داخل النادي، باعتقادي طال مخطئ  وهذا سيجعلنا نقيم اجتماع خاص لبحث الموضوع. لكن أولا وقبل كل شي أود أن أتحدث إلى طال لأعرف سبب ما نشر على لسانه"..


مدرب تشيلسي ابراهام جرانت

وعلى ما يبدو فان العلاقات الإسرائيلية- الإسرائيلية المتوترة في نادي تشيلسي لن تكلف طال غاليا وحسب مقابل تصريحه "الجارح"، فقد تم الاعلان عن عدم مشاركته الليلة (الخميس) في مباراة فريقه أمام ايبرتون.
يذكر أن بن حاييم لم يشارك منذ بدء الدوري سوى في ست مباريات. واثر الأحداث تعود لتطفو على السطح أخبار حول إمكانية انتقال بن حاييم إلى نادي نيوكاسل الذي كانت لديه رغبه بضمه منذ بداية الموسم الحالي.

مقالات متعلقة

Got