الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 05:02

إعتداء عنصري على الشاب شادي خضر من وادي الحمام أثناء عمله في يفنئيل قرب طبريا

عبد حسين -
نُشر: 12/08/13 22:33,  حُتلن: 12:53

 عائلة الشاب شادي خضر من وادي الحمام:

أصيب شادي في الرأس وفي أسنانه إضافة لكسر في اليد وما زال في غرفة الاشعة والفحوصات

شادي يعمل على حافلة على خط طبريا- يفنئيل قرب بوريا واثناء دخوله احد أحياء يفنئيل قام عدد من الشبان اليهود العنصريين بالإعتداء عليه وضربه بصورة وحشية

الناطق بلسان شرطة الشمال:

المشتبهان قالا خلال التحقيق إن السائق شتم الموجودين أولا وهذا ما أدى الى الجدال معهم

مشتبهون اعتدوا على السائق ما أدى إصابته بجروح اضطر على اثرها لتلقي العلاج في مستشفى بوريا

 

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، من عائلة الشاب شادي خضر ابن الـ26 عاما، وهو يعمل سائق حافلة منذ ست سنوات ومعروف بسمعته الطيبة من قبل الجميع ومن قبل أصحاب العمل في طبريا أن إبنهم "قد تعرض لإعتداء عنصري ووحشي من قبل شباب يهود كونه عربيا".



وأكد والد الشاب حميد خضر (أبو شادي)، وعمه يوسف خضر في حديث لمراسلنا أن "شادي يعمل كسائق حافلة على خط طبريا- يفنئيل قرب بوريا، وأثناء دخوله احد أحياء يفنئيل قام عدد من الشبان اليهود العنصريين بالإعتداء عليه وضربه بصورة وحشية عندما عرفوا أنه عربي، حيث قامت أحدى الشابات المتواجدات في المكان بتصوير الاعتداء".

إعتداء عنصري
وأكدت العائلة "أن شادي أصيب في الرأس وفي أسنانه إضافة لكسر في اليد، وما زال في غرفة الاشعة والفحوصات"، وأضافوا أن "هذا الإعتداء يعتبر إعتداءً عنصريا من الدرجة الاولى، بعد أن عرفوا انه عربي قاموا بالتهجم عليه والاعتداء بلا ضمير، كما واننا سنواصل هذه القضية وسنقدم شكوى رسمية ضدهم".

بيان الشرطة
قال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الثلاثاء إن "الشرطة تلقت شكوى من سائق حافلة نقل يبلغ من العمر 26 عاما من وادي حمام، مفادها أنه أقل مسافرين من مدينة طبريا الى يفنئيل، وخلال السفر أعطى ملاحظة لأحدهم بخصوص تمرير بطاقة السفر، فما كان منهم –وفقا لإدعائه- سوى شتمه طيلة الطريق، وما أن وصلوا الى ل يفنئيل حتى قاموا بالإعتداء عليه ما أدى إصابته بجروح اضطر على اثرها لتلقي العلاج في مستشفى بوريا" وفقا للبيان. وأضاف بيان الشرطة أنه" تم اعتقال مشتبهين اثنين (18 عاما) من طبريا فيما من المتوقع تنفيذ اعتقالات أخرى، بحيث ستنظر المحكمة هذا الصباح في طلب تمديد اعتقال المشتبهين. يشار الى أن المشتبهين قالا خلال التحقيق إن السائق شتم الموجودين أولا وهذا ما أدى الى الجدال معهم" وفقا لبيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
241964.07
BTC
0.51
CNY