الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 16:01

مهرجان حاشد في كفرقاسم دعما لمرشح قائمة المجد سامي عيسى

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 06/07/13 08:28,  حُتلن: 10:49

سامي عيسى مرشح عائلة عيسى:

الخبرة التي اكتسبتها على مدار عشرة سنين منحتني الدافع الاكثر للتقدم الى الأمام

عائلة عيسى ستعطي سامي عيسى 2200 صوتا ومحاولات الفساد والتشتت قد خابت

ستكون لدينا خطة مدروسة من اجل أن يسير المواطن في كفرقاسم بأمان بالإضافة الى خطة من أجل الازواج الشابة

أهلنا الأحباب سامي عيسى غني عن التعريف فانا ليس فلانا ابن فلان بل انظر اليكم في نفس المستوى، وسأبقى الانسان المتواضع

أقيم مساء يوم أمس في مدينة كفرقاسم مهرجان كبير شارك فيه المئات من اهالي البلدة من عائلتي عيسى وعامر من قائمة المجد بهدف التحالف في انتخابات البلدية. وتولى عرافة الاجتماع الاستاذ حمادة حسني عامر الذي رحب بالحضور والضيوف، وشكر مرشح الرئاسة سامي عيسى على تلبية دعوتهم. وابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم تحدث سمير حسني حمدان عامر قائلا: "نحن في عائلة عامر وفي قائمة "المجد" برئاسة سامي عيسى سننهض بكفرقاسم إن شاء الله".

بعد ذلك كانت كلمة الشباب قيل فيها: "عائلة عامر اسم على مسمى، فهي من الاعمار دائما، حيث خرجت اجيال قيادية في صنع القرار في كفرقاسم. نحن والحمد لله اقمنا قائمة المجد والتي ستكون المجد للعائلة وشبابها، بعيدين كل البعد عن الشعارات بل بالعمل والاجتهاد. قائمة المجد مدت يدها لنكون جزء منها لبناء مستقبل افضل للبلدة. اننا نهيب بكم أن تكون نصرة للحق دون التمييز بين عائلة وعائلة. هذه القائمة ستكون أول القوائم وستجتاز نسبة الحسم، وألف نعم لمن يقف ويسهر على إنجاح هذه القائمة وألف نعم لمرشح عائلة عيسى سامي عيسى".

حليف استراتيجي
بعد ذلك كانت كلمة سامي عيسى مرشح عائلة عيسى الذي قال: "أيها الإخوة وجهاء عائلة عامر كلكم مجد، فبمجدكم ستتوجون المجد لعائلة عامر، هذا الحليف الاستراتيجي لعائلة عيسى في كل المجالات، فبقائمة العزة ستكون العزة لكفرقاسم وبعهد جديد سنؤسس التحالف، وانتم شباب الاصل والاصل في كفرقاسم وانتم اصل تحالفنا".

سأبقى الانسان المتواضع
وأضاف: "أهلنا الأحباب، سامي عيسى غني عن التعريف، فانا ليس فلانا ابن فلان، بل انظر اليكم في نفس المستوى، وسأبقى الانسان المتواضع. هذا عهدي ووعدي لكل ابناء بلدتنا. اذ أن الخبرة التي اكتسبتها على مدار عشرة سنين، منحتني الدافع الاكثر للتقدم الى الأمام. حيث اكتسبت ايضا الخبرات من الخارج، لا سيما انني لا انكر أنه كانت بعض الأخطاء، لكننا تعلمنا منها، وستكون لدينا خطة مدروسة من اجل أن يسير المواطن في كفرقاسم بأمان، بالإضافة الى خطة من أجل الازواج الشابة".

الفساد والتشتت
وشدد المرضح عيسى بالقول: "أما الرياضة بدأتها وها هي تسعى وتنعش من جديد، فهناك 40 دونما في المنطقة الصناعية التي سنقيم عليها استاد رياضة، كما حلمت بإقامة المنطقة الصناعية وها هي اليوم تقطف ثمارها. والى من يسعى الى زرع بذور الفساد في عائلة عيسى نقول إن عائلة عيسى ستعطي سامي عيسى 2200 صوتا، ومحاولات الفساد والتشتت قد خابت، ومجد آل عامر ستعطيني 800 صوتا، اما قائمة عزتنا فستعطيني 76 % من اصواتها، وغيرها من التأييدات الواسعة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
250201.47
BTC
0.51
CNY