الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 15:01

حفل إختتام مشروع ريال مدريد في عرابة للموسم الرياضي لعام 2012-2013

أمين بشير -
نُشر: 23/06/13 09:40,  حُتلن: 10:13

إفتتح الحفل الأستاذ محمد نصار مدير قسم الرياضة والمشروع حيث شرح للأهالي عن المشروع والمراحل التي مر بها الطلاب والخدمات والفعاليات الرياضية والإجتماعية

النهاية السعيدة كانت توزيع الميداليات وأعلام النادي الملكي الإسباني "ريال مدريد"ومجلس عرابة المحلي قسم الرياضة وجمعية هبوعيل لتطوير الرياضه في عرابه من قبل المسؤولين والأهالي وإلتقاط الصور

بحضور أهالي الطلاب وممثلي المجلس المحلي قسم الرياضة والمدربين تم إختتام الموسم الرياضي لسنة 2012-2013، يوم الجمعة الأخير بحفل وتوزيع ميداليات وأعلام النادي الملكي الإسباني ريال مدريد ومجلس عرابة المحلي قسم الرياضة على جميع الطلاب المشاركين في مشروع التجربة ل-124 طالب والذي شمل هذه السنه خمس مدن وهي،عرابة، كفرقاسم، حولون،ديمونا،الرملة. ومن الجدير ذكره أن المسؤولين عن مشروع ريال مدريد في البلاد أعلنوا أن مشروع التجربة الخاص بريال مدريد في عرابه كان من أنجح المشاريع الخمسه وأنه نال إعجاب المسؤولين في البلاد وتم إعلام مدير قسم الرياضة والمشروع عن رغبة قسم العلاقات الخارجيه في مركز السلطات المحلية في إسرائيل الإستمرار والتعاقد مع مجلس عرابة المحلي بخصوص المشروع في عرابة للسنوات القادمة.



شارك في الحفل كل من،الأستاذ مجدي نصار مركز المشروع،محمد نصار مدير قسم الرياضه والمشروع،المدربين والمرشدين أسامه بكريه،صفاء نابلسي،حسن نابلسي،عدي دراوشه،وجمهور كبير من أهالي الطلاب.
إفتتح الحفل الأستاذ محمد نصار مدير قسم الرياضة والمشروع حيث شرح للأهالي عن المشروع والمراحل التي مر بها الطلاب والخدمات والفعاليات الرياضية والإجتماعية التي تم تنظيمها وإعطاءها للطلاب منذ بداية المشروع وحتى الآن والخطوات والخطط المستقبليه والأهداف المرجوه والمتوقعة من المشروع ضمن خطة العشر سنوات لبناء الكوادر الرياضيه والبنى التحتيه للرياضه في عرابة والتي تم التطرق لها ضمن المخطط المستقبلي للرياضة في عرابة حتى سنة 2020.

طرح الأسئلة
كما وأعطيت الفرصة للمدربين لشرح الأمور المهنية والعامة التي تخص الطلاب ودعوة الأهل لمزيد من التعاون وزيارة أولادهم وقت الفعاليات.
والفقره قبل الأخيرة كانت إعطاء الفرصة لأهالي الطلاب طرح الأسئلة على المسؤولين والمدربين بخصوص مستقبل المشروع والطلاب وملاعب كرة القدم وأمور أخرى كثيره قام بالإجابة عليها مدير قسم الرياضه محمد نصار والمدربين.
والنهاية السعيدة كانت توزيع الميداليات وأعلام النادي الملكي الإسباني "ريال مدريد"ومجلس عرابة المحلي قسم الرياضة وجمعية هبوعيل لتطوير الرياضه في عرابه من قبل المسؤولين والأهالي وإلتقاط الصور .
أما بخصوص الموسم الرياضي الجديد 2013/2014، فلقد تم إبلاغ الأهالي والطلاب على أن مجلس عرابة المحلي قسم الرياضة سيقوم بتوزيع الإعلان عن بدء التسجيل للمشروع أواسط شهر أيلول سبتمبر 2013،مع بداية السنة الدراسية الجديدة وعلى أن تبدأ التدريبات مع بداية شهر تشرين-أول.
 

مقالات متعلقة