الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 18:02

تشافي يشن هجوماً لاذعاً على مورينيو: ما يفعله يزعجني ولا يليق بالريال

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/06/13 12:53,  حُتلن: 20:12

تشافي هيرنانديز:

أنا حقا لا أريد أن تعتقد الناس بأني أهاجم مورينيو دائماً، فهذا ليس في نيتي ولكن من الواضح أني لا أحب الطريقة التي يلعب بها فريقه على أرض الميدان

هاجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، مدرب ريال مدريد السابق جوزيه مورينيو في كلاكيت متكرر من نجم البارسا.

 

تشافي تحدث لصحيفة سبورت الكتالونية عن رحيل "سبيشال وان" قائلاً: " أنا حقا لا أريد أن تعتقد الناس بأني أهاجم مورينيو دائماً، فهذا ليس في نيتي، ولكن من الواضح أني لا أحب الطريقة التي يلعب بها فريقه على أرض الميدان".

ضرب المنافسين
وأضاف صاحب الـ(33 عاما) : "إنه لمن المزعج أن ترى ريال مدريد يلعب بهذه الطريقة، كان في السابق لديهم منهج لعب واضح بوجود عمالقة بالفريق مثل زين الدين زيدان وروبيرتو كارلوس.. كانوا لا يصدقون!". وأكمل تشافي ممتدحاً عهد ريال مدريد السابق: "في السابق كانوا يهيمنون على جميع أرجاء الملعب، إنظروا إلى مبارياتهم السابقة وستدركون الفرق، أيضاً مع مدربهم السابق فيسنتي ديل بوسكي كانوا مدهشين وفريق منظم". كما أكد تشافي بأنه لا يمكن لمورينيو أن يلعب بهذه الطريقة مع فريق كبير مثل ريال مدريد، وأن يقوم لاعبوه بضرب المنافسين وركلهم كلما خسروا مباراة.

مقالات متعلقة

Got