الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 22:01

إنطلاق الدوري الرابع لكرة القدم المصغرة على اسم نمر أبو زغيلة في رهط

كل العرب
نُشر: 03/06/13 19:18,  حُتلن: 19:34

إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري:

الدوري يأتي للسنة الرابعة على التوالي لنتذكر معا الأخ نمر أبو زغيلة رحمه الله تعالى ولنقوي العلاقات الإجتماعية والتسامح في هذه المدينة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن المركز الجماهيري في رهط جاء فيه: "انطلق مساء يوم الأحد في قاعة النجاح الرياضية الواقعة تحت إشراف بلدية رهط والمركز الجماهيري، الدوري الرابع للسنة الرابعة على التوالي لكرة القدم المصغرة على اسم نمر أبو زغيلة مدير قسم الرياضة في البلدية سابقا رحمه الله. هذا وقد شارك العديد من الشخصيات منهم وإبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري، وحمد العبرة مدير قسم رياض الأطفال في بلدية رهط، وماجد الكملات مدير جمعية خطوة إلى الأمام، وقريب الفقيد ومحمود أبو عابد مدير مدرسة الفردوس، والمئات من محبي الرياضة ومشجعيها".


جانب من المشاركين بالدوري

وأضاف البيان: "افتتح الدوري بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب فارس ابو جامع، ثم بيّن محمود أبو عابد مدير مدرسة الفردوس وعضو إدارة القاعة أن هذا الدوري يأتي للمرة الرابعة على التوالي مبينا النشاطات والفعاليات التي تقوم بها قاعة النجاح الرياضية، مشددا على الروح الرياضية وروح التسامح بين اللاعبين والمشجعين. هذا ويتكون الدوري من 12 فريق بحيث تم منح أسمائها بأسماء المدارس في المدينة".

زرع روح الرياضة
وتابع البيان: "وشكر ابراهيم ابو شارب كل من ساهم في نجاح الدوري، وبيّن مدى أهمية الدوري لزرع الروح الرياضة وثقافتها، وشدد على التماسك والتكاتف الإجتماعي، كما بيّن مدى أهمية الفعاليات في القاعة المتمثلة بإدارتها واللجنة الفعالة القائمة على إحياء المناسبات والنشاطات الهادفة. وأضاف أبو شارب أن: الدوري يأتي للسنة الرابعة على التوالي لنتذكر معا الأخ نمر أبو زغيلة رحمه الله تعالى ولنقوي العلاقات الإجتماعية والتسامح في هذه المدينة. كما شكر القائمين على الدوري وعلى رأسهم مدير القاعة السيد سامي أبو صيام، كذلك شكر كل من حكام الدوري التالية أسمائهم: الأستاذ حمد العبرة وعبد السلام العبرة ونمر أبو زايد ورأفت الحمولي وحامد ابو هاني، وسكرتارية الدوري فايز الكتناني وجازي ابو بلال وبسام القريناوي" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة