الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

الحركة الإسلامية كفرقاسم تعقد مؤتمرها العام السياسي في دار الأرقم

كل العرب
نُشر: 26/05/13 16:24,  حُتلن: 17:56

 المحامي عادل عبد موسى بدير:

انا ريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب 

 تحالفنا المبارك قد شارف على اكتماله  ولكننا سنبقي الباب مفتوحاً لمن يرغب في الشراكة لدعم مسيرة الخير والعطاء لكفرقاسم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مكتب الحركة الإسلامية في كفرقاسم وجاء فيه:"شارك مساء ليلة أمس السبت الموافق 26/05/2013 اعضاء المؤتمر العام للحركة الإسلامية في كفرقاسم أعمال المؤتمر العام السنوي. تخلّل المؤتمر كلمات لقادة الحركة الإسلامية ورفع تقارير سياسية ودعوية وتنظيمية. حيث بدأ عريف المؤتمر الأستاذ غازي عيسى كلامه عن أهمية روح العمل الجماعي، وإنّ يد الله مع الجماعة".

 
المحامي عادل عبد موسى بدير

وتابع البيان: "الفقرة الأولى مع خير كلام القرآن الكريم، بحيث رتّل الشاب محمد ماجد بدير بصوته الجميل آيات من الذكر الحكيم . وأولى الكلمات كانت لرئيس مجلس الشورى الأخ حكم حمدي طه وقد إستعرض فيها تاريخ الحركة الإسلامية والتي انطلقت في مطلع سنوات السبعين، حيث إكتسبت هذه الحركة صفة الحصانة، وفي نهاية كلمته، أعلن الشيخ حكم طه عن تشكيل لجنة سياسية برئاسة الاخ الفاضل الحاج علي الجودي لمتابعة الملف السياسي على الساحة القسماوية".

تحقيق الفوز برئاسة المجلس
وأكمل البيان :"كلمة مؤسس الحركة الإسلامية فضيلة الشيخ عبد الله نمر درويش كانت عن أهمية الدعوة الى الله، خصوصًا ونحن اليوم واثقون من تحقيق الفوز برئاسة البلدية، وأنّ الأمر قد حسم لصالح مرشّح الحركة الإسلامية المحامي عادل بدير. ثم جاءت فقرة الفن فكانت وصلة فنية رائعة من إعداد وتنفيذ فرقة الصراط المتألقة".

كلمات شيوخ الحركة
وقال البيان :"كلمة الشيخ النائب ابراهيم عبد الله صرصور تحدث فيها عن وصايا حسن البنا في التعامل مع انواع الناس ومعادنهم، حيث أكّد أنّ الحركة الإسلامية ولدت لتبقى الى الأبد باذن الله. الشيخ صفوت فريج رئيس الحركة الاسلامية في كفرقاسم، قام بعرض المشاريع التي تقوم بها إدارة الحركة الإسلامية تنظيمياً وإدارياً ودعوياً. وإختتم كلمته بحمد الله على أنّ الحركة الإسلامية هي حركة مؤسسات دستورية، تؤدي دورها على اكمل وجه. كلمة الختام كانت لمرشح الحركة الاسلامية لرئاسة البلدية المحامي عادل عبد موسى بدير، كرّر فيها شكره لأبناء الحركة الإسلامية على منحهم الثقة له ليكون مرشحهم لرئاسة البلدية . وقد قام الاخ المحامي عادل بدير بتوجيه التحية لكل مركبات تحالف الامانة والعدالة، حيث شكر عائلة بدير الابية الوفية، كما وشكر عائلة صرصور الكريمة بقيادتها ومرجعيتها وشيوخها على دعمها، وأثنى على عطاء عائلة عيسى ودعمها التاريخي، لأنها حصن حصين للحركة الاسلامية".

كلمة المرشّح عن الحركة الإسلامية
وأضاف البيان :"وأردف قائلاً، إنّ  عائلتي عامر العريقة وطه الأصيلة هما سبّاقتان في الدعم الكبير والواضح لتحالفنا المبارك، حيث لا يختلف على ذلك أحد". وقد هنأ المحامي عادل بدير الاخوة البدو على اعلانهم تشكيل قائمة -الفجر البدوية -التي ستكون من مركبات البلدية القادمة باذن الله. وفي حديثه عن عائلة فريج الطيبة قال : " قد بدأنا بالتحرك فيها وتقدمنا لافت وكبير". واختتم المحامي عادل بدير كلامه بان تحالفنا المبارك قد شارف على اكتماله ، ولكننا سنبقي الباب مفتوحاً لمن يرغب في الشراكة لدعم مسيرة الخير والعطاء لكفرقاسم . وكما تعود المحامي عادل بدير بان ينهي كلامه باية من كتاب الله عز وجل "انا ريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب " إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
231839.06
BTC
0.52
CNY