الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 08:02

الأخضر الكناوي الى مبارايات الاختبار بعد الفوز الخارجي أمام كريات آتا

سعيد عثمان -
نُشر: 04/05/13 08:36,  حُتلن: 08:44

كانت المباراة قوية من الفريق الكناوي الذي كان واضحا من ادراك الفوز 

منذ بداية الشوط كانت هناك ضربات مكثفة لكفركنا على مرمى كريات آتا حيث أثمرت عن ضربة جزاء في الدقيقة 55 ليسددها اللاعب محمود جبر الى الشباك

إنتقل الاخضر الكناوي الى مرحلة الاختبار بعد الفوز الخارجي المهم والمصيري على كريات آتا حيث استطاع الفريق الكناوي قهر المحلين بهدفين دون مقابل، ووصل الفريق الكناوي الى كريات آتا بهدف واحد ووحيد لأن أي نتيجة غير ذلك تعني الهبوط الفوري الى الدرجة الثانية.
 



كانت المباراة قوية من الفريق الكناوي الذي كان واضحا من ادراك الفوز بالمقابل لعب الفريق المحلي من كريات آتا بصورة دفاعية معتمدا على الهجمات المرتدة والسريعة ووصل الى عدة فرص لتسجيل الأهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
 
ضربة جزاء
منذ بداية الشوط كانت هناك ضربات مكثفة لكفركنا على مرمى كريات آتا حيث أثمرت عن ضربة جزاء في الدقيقة 55 ليسددها اللاعب محمود جبر الى الشباك كما واستطاع اللاعب عبد موجي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61.
بعد الهدف وصل الفريق الاخضر الكناوي الى عدة فرص تسجيل لكن اهدرت جميعها لينتهي اللقاء بهدفين بدون مقابل ليواصل الكناويون مباريات الاختبار حيث سيلعب مع فريق من الدرجة الثانية على ملعب محايد.

مقالات متعلقة