الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 22 / مايو 17:02

هبوعيل رعنانا يقهر نتسيرت عيليت (3-1) بهمة لاعبيه العرب ويعتلي المرتبة الثانية في الدرجة الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 26/04/13 19:19,  حُتلن: 21:46

بعد مرور أقل من دقيقة واحدة على بدء المباراة سجل لران رول مهاجم نتسيرت عيليت عن قرب الهدف الأول

منذ دخول المهاجم العربي المبدع محمد فودي أحدث منقلبا في الأداء والنتيجة فسجل تشام ممادو الثاني وعزز فودي الثالث علما أن الهدفين جاءا في آخر دقيقتين من عمر المباراة

إعتلى فريق هبوعيل رعنانا المرتبة الثانية في دوري الدرجة الممتازة، بعد أن قهر خصمه فريق هبوعيل نتسيرت عيليت (3-1)، علما أن نتسيرت عيليت احتل المرتبة الثانية قبل ذلك. ويتفوق فريق رعنانا حاليا بنقطة واحدة على نتسيرت عيليت، مع بقاء ثلاث مباريات فقط حتى نهاية الدوري.

وافتتح المدافعان العربيان لؤي طه (من عرابة) وأحمد شعبان (ابن الجديدة) المباراة في التشكيلة الأساسية لرعنانا، الا أن الكلمة الأولى كانت لران رول مهاجم نتسيرت عيليت، فبعد مرور أقل من دقيقة واحدة على بدء المباراة سجل عن قرب الهدف الأول، معطيا الشارة لأفراح عارمة في مدرجات نتسيرت عيليت، اذ حضر قرابة 2000 متفرج.

السيطرة على مجريات اللعب
وحتى نهاية الشوط الأول تصدت العارضة والقائم ثلاث مرات لتسديدات لاعبي رعنانا، في المباراة التي أدارها الحكم الدولي ألون ييفت. ومع بداية الشوط الثاني أدرك ويندرس ساينس التعادل في الدقيقة (48)، وسط سيطرة مطلقة للاعبي رعنانا على مجريات اللعب.
 

إنقلاب النتيجة
ولا نفهم كيف انتظر مناحيم كورتسكي، مدرب رعنانا، حتى الدقيقة الثمانين ليدخل المهاجم العربي المبدع محمد فودي، فمنذ دخوله أحدث منقلبا في الأداء والنتيجة، فسجل تشام ممادو الثاني وعزز فودي الثالث، علما أن الهدفين جاءا في آخر دقيقتين من عمر المباراة.


لؤي طه


محمد فودي


أحمد شعبان

مقالات متعلقة