الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 13:02

مباريات كروية ودية بين طلاب معاوية وباقة على ملعب بركائي

كل العرب
نُشر: 11/04/13 09:48,  حُتلن: 14:25

المدرب وائل محاميد أثنى بدوره على جهود اللاعبين في جميع الأجيال وشكر الأخوة من ميسر على حسن ضيافتهم وأخلاقهم العالية

يوم رياضي رائع خاضه طلاب مدرسة كرة القدم للصغار، بقيادة المدرب وائل محاميد ، وذلك صباح أمس الأربعاءعلى أرض ملعب بركائي، حيث أجرى طلاب صف الأول والثاني مباراة مع  طلاب مدرسة كرة القدم التابعة لبلدة ميسر وباقة، بقيادة المدرب محمد أبو ريشة ، حيث انتهت المباراة بفوز أولاد ميسر/باقة بالنتيجة 5-1 ، الأمر الذي رسم البسمة على شفاه الطلاب، الذين خاضوا تجربة المباريات في ملاعب خارجية منذ الصغر ولأول مرة ، لا سيما وأن المسطح الأخضر لملعب بركائي يعد ذو جودة عالية مقارنة مع الملعب البلدي في معاوية.



ومن جهة أخرى، أجرى طلاب صف الثالث والرابع لمدرسة كرة القدم في معاوية، مباراة ودية مع  طلاب صفوف الثالث والرابع والخامس لمدرسة كرة القدم التابعة للمدرب محمد أبو ريشة ، إنتهت بفوز الفريق المضيف بالنتيجة 3-2 .

تقوية الجانب الاجتماعي الكروي
وأثنى المدرب وائل محاميد بدوره على جهود اللاعبين في جميع الأجيال، وشكر الأخوة من ميسر على حسن ضيافتهم وأخلاقهم العالية،  آملاً أن تستمر هذه الفعاليات في المستقبل لتعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم وتقوي الجانب الاجتماعي الكروي والأخلاقي للطلاب عبر احتكاكات ومباريات مع فرق أخرى . وفي نهاية المباريات خاض طلاب الأول والثاني من الفريقين منافسة ضربات جزاء عن بعد 9 أمتار ، أنتهت بفوز أولاد معاوية بالنتيجة 3-2 .

مقالات متعلقة